قديم 23-10-2011, 11:54 PM
الصورة الرمزية alymonir
alymonir alymonir غير متواجد حالياً

من انا؟: مصري مسلم
التخصص العملى: مهندس سلامة مهنية بشركة بترول
هواياتي: لا يوجد حاليا

alymonir has a reputation beyond reputealymonir has a reputation beyond reputealymonir has a reputation beyond reputealymonir has a reputation beyond reputealymonir has a reputation beyond reputealymonir has a reputation beyond reputealymonir has a reputation beyond reputealymonir has a reputation beyond reputealymonir has a reputation beyond reputealymonir has a reputation beyond reputealymonir has a reputation beyond repute
افتراضي رد: امريكى اتصل على برنامج ريشارد بورنيش....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tham1010 مشاهدة المشاركة

كلامك أكثر من رائع يا أخى دملاوى. وبجد أنا سعيد بالتحاور مع شخص محترم مثل حضرتك. أنا بالفعل كل ما أريده من هذا الحوار هو ان يفهم المسلمون أننا لسنا مشركين أو نؤمن بثلاثة آلهه, نحن نؤمن بالله الواحد الذى له أقانيم ثلاثة ( صفات) ولكنه الله الواحد المسيطر على الكل وحاكم الكل. هو الله البداية والنهاية. وبهذا يا أخواتى المسلمين أرجو ان تراجعوا نظرتكم لاخواتك فى الوطن وأعرفوا اننا لا نفعل شئ غير محبتكم لان السيد المسيح أمرنا بحب الكل حتى الأعداء وأنتم لستم اعداءا بمحبتكم واجبة علينا. ,ارجو أن تبادلونا حبنا بحب مماثل ويظهر هذا فى الإحترام ومراعة مشاعر الذين يعيشون معكم فى هذا الوطن. أدام الله السلام على مصر وشعبها.

وبالطبع يسعدنى اختيار ساحة اخرى لهذا الحوار وخاصة مع شخص محترم مثلك.
أن نتحاور باحترام فهذا جيد
أن يكون مستوى الحوار راقي فهذا أعظم
...
ولكن
هل هذا حقا هو ما تؤمن به ؟؟؟
أن المسلمين في نظركم ليسوا كفارا ؟؟
أشك في هذا حضرتك
لا تفهمني خطأ فأنا لا أشعل الموضوع ولا أثير فتنة
و لكن اعذرني ..
أعتقد أن هذا غير صحيح

[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/ragy/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-4.png[/IMG]