عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 18-08-2011, 09:24 PM
الصورة الرمزية YahiaAshraf
YahiaAshraf YahiaAshraf غير متواجد حالياً
التخصص العملى: طالب بالأكادمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى بالاسكندرية
هواياتي: السيارات - الكمبيوتر
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الموقع: Alexandria
المشاركات: 11,343
YahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond reputeYahiaAshraf has a reputation beyond repute
خبر جديد هيونداى تعلن رسمياً عن إطلاق I40 سيدان الجديدة



من بعد أن أطلقت هيونداى طرازها الجديد تماماً I40W ، فى السوق الأوروبي فى معرض جنيف الدولي للسيارات الماضي ، نشرت هيونداى الصورة التصورية الأولي لنسخة السيدان من طرازها الأوروبي الملامح والروح I40 الجديد .
النموذج الجديد سيكون أول طراز تطلقه الشركة تحت شعارها الجديد ” New Thinking . New Possibilities ” والذي دشنته الشركة فى نفس المعرض الذي شهد أطلاق نسخة الإستيشن واجن من I40 الجديدة .
نسخة الصالون الجديدة من i40 ، تفتخر بهويتها الأوروبية البحتة ، حيث تم تصميمها وتطوير هندستها في مركز البحث والتطوير الأوروبي بمقر شركة هيونداى في روزلسهايم بألمانيا ، وتمثل تلك السيارة النقلة التطورية القادمة من لغة التصميم الفريدة التي تتبعها الشركة الكورية والمسماة ” النحت المنساب – fluidic sculpture ” .
” لقد استخدمنا خطوط منسابة بقوة ، في الأمام إلى الخلف لإعطاء مظهر مميز لنسخة الصالون من I40 الجديدة ” بهذه الكلمات بدأ توماس بيركل ، كبير المصممين في المركز الفني الأوروبي الخاص بشركة هيونداى موتور حديثه عن إطلاق تلك السيارة ، ثم أضاف بيركل قائلاً ” أردنا أن نبتعد عن النموذج التقليدي لسيارات الصالون ، والمكون من ثلاثة مربعات ، وهذا لرغبتنا فى بناء سيارة تتماشي مع الطبيعة الرياضية التى قدمناها فى I40 سيدان الجديدة ” .
نسخة الصالون من I40 ، لا تستفيد فقط بتصميمها الجذاب ، لكنها تقدم أيضا مستويات راقية من الراحة الداخلية ، مع قاعدة عجلات تصل قياساتها إلي 2.77 متر وأبعاد داخلية تصل إلى 1025 ملم كمساحة للرأس فى الأمام ، 1455 ملم كمساحة مخصصة للأكتاف ، مع 1170 ملم كمساحة متوفرة للأرجل ، تجعل I40 سيدان أفضل سيارة في فئتها .
وفي سياق تعليقه ، قال ألان روشفورث ، نائب الرئيس ومدير العمليات في فرع هيونداى موتور بأوروبا ، ” إن إطلاق نسخة الصالون يمثل الخطوة التالية في تقديم i40 إلى السوق الأوروبية ، وبعد الاستقبال الإيجابي للغاية لنسخة الإستيشن واجن ، فإن نسخة الصالون i40 إمتلكت نفس المواصفات التى ساهمت فى نجاح نسخة الإستيشن ، بما في ذلك عنصر التصميم الديناميكي.
وأضاف روشفورث ” السوق في اسبانيا قوية جدا ، فبحسب إحصائياتنا ما يقرب من 40 ٪ من مبيعات الصالون فى اسبانيا من الفئة المتوسطة الحجم ، لذلك كان إطلاقنا للنسخة الجديدة من I40 في معرض برشلونة للسيارات الخيار المنطقي لنوضح القدر الكبير من الأهمية التى نوليها لتلك النسخة ” .
وسيكون العرض العالمي الأول لصالون i40 الجديدة تماماً ، في جناح هيونداى في القاعة رقم 8 في مركز المعارض في مونتجويك بأسبانيا يوم الخميس المقبل الموافق الثاني عشر من مايو الحالي .



منقول
رد مع اقتباس