عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 09-06-2011, 10:28 PM
الصورة الرمزية mar mar
mar mar mar mar غير متواجد حالياً

مشرفة العام و منتدى البنات
من انا؟: :)
التخصص العملى: سكرتيره تحرير اب تيم
هواياتي: الشعر والكتابه عموما
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 5,006
mar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond repute
خبر جديد هيونداي مصر تتحدى ارتفاع الأسعار بخصم كبير حتى 15 يونيو

على عكس ما فعل معظم وكلاء وموزعي السيارات في مصر في الفترة التي تلت ثورة 25 يناير، من رفعهم لأسعار مختلف الماركات والموديلات بمبالغ تصل لآلاف الجنيهات، قام وكيل سيارات هيونداي في مصر بخطوة جريئة وهي تخفيض سعر سيارات هيونداي، وتحديدا هيونداي إلنترا بجميع هيئاتها.

ووكيل هيونداي في مصر هو شركة (GB Auto)، وكانت قد قدمت عرض التخفيض هذا منذ فترة، وانتهت مدته بالفعل، ولكنها عندما وجدت إقبالا كبيرا من جانب العملاء على الاستفادة من الخصم الذي يصل إلى خمسة آلاف جنيه، قررت مد العمل بهذا العرض لفترة محدودة تنتهي في 15 يونيو الجاري.

جدير بالذكر أن إلنترا هو الاسم الذي تعرف به السيارة في العالم لكن يطلق عليها "أفانتي" في كوريا الجنوبية الموطن الأصلي لهيونداي، وهي تعد من أكثر الموديلات مبيعاً للشركة.

السيارة مزودة بمحرك هيونداي الجديد "جاما" سعة 6,1 لتر والذي يعمل بالحقن المباشر للوقود وينتج قوة تصل إلى حوالي 140 حصانا وعزما يصل إلى 123 رطل/قدم.

ويتصل محرك السيارة بناقل سرعة مانيوال وتعمل السيارة بالدفع الأمامي، كما تتميز بمعدلات حرق وقود أفضل بنسبة 10% مقارنة بمنافساتها من نفس الفئة.

وتأتي إلنترا 2011 بكشافات بإضاءة HID ذات التقنية والوضوح العالي وكشافات خلفية بإضاءة LED ومقاعد الصف الخلفي بتدفئة ذاتية, وشاشة عرض LCD ملونة.

سعر هيونداي إلنترا يبدأ من حوالي 100 ألف جنيه.
منقول
__________________

انا صوتي لخالد علي
http://www.youtube.com/watch?v=cPMgY...&feature=share
رد مع اقتباس