العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > السيارات الأوروبية > سكودا skoda

سكودا skoda اسكودا Škoda بداءت كشركة تشيكية منذ عام 1895 على يد شريكين لورينما وكليمنت وهى حاليا احدى شركات مجموعة فولكس الالمانية من اهم موديلات سكودا اوكتافيا فابيا رومستر

إضافة رد

أدوات الموضوع
قديم 08-11-2014, 07:50 PM
mohamed_tarek22 mohamed_tarek22 غير متواجد حالياً

تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 3
mohamed_tarek22 is on a distinguished road
افتراضي الي كل من يحب شراء سيارة سكودا نسخة من شكوتي لشركة اسكودا الأم ضد شركة أرتوك أوتو وكيل سكودا بمصر

الي كل من يحب شراء سيارة سكودا نسخة من شكوتي لشركة اسكودا الأم ضد شركة أرتوك أوتو وكيل سكودا بمصر
السادة / سكودا تشيك
تحيه طيبه وبعد ،،،،،،،،،،،
اتقدم لكم بش...كوتي من توكيل سكودا مصر أرتوك أوتو حيث انني اشتريت السيارة Skoda yeti شاسيه رقم TMBJJ25L0E6006093 بتاريخ 14-08-2013م بضمان الوكيل بمصر أرتوك أوتو وقد اتصلت بمركز الصيانة بعد شراء السيارة ببضع أيام لمعرفة جدول الصيانة فأبلغوني بمواعيد الصيانة الدورية علي 10.000كم وتم بعد ذلك وعند اتصالي بالصدفة تغيير مواعيد الصيانة الدورية علي 7500كم بدون ابلاغي بذلك مع أنه تم تسجيل بياناتي بالتوكيل ويتم عمل عدد 2 صيانة دورية للسيارة في مواعيدها الجديدة بتاريخ 16-03-2014م تم عمل صيانة ال7500كم و 23-07-2014م تم عمل صيانة ال 15000كم .
وفي يوم 17-10-2014م وأثناء سفري أنا وأسرتي لمدينة أخري خارج القاهرة توقفت في استراحة علي الطريق وعند إدارة المحرك لإستكمال الطريق وعند نقل الفتيس الي وضع ال D&R سمعت صوت عالي جداً غير طبيعي بالسيارة ورفضت التحرك من مكانها .
فما كان مني إلا ان احضرت سيارة انقاذ على حسابي لحمل السيارة من الطريق السريع وارسالها لتوكيل اسكودا مصر ارتوك أوتو بالقاهرة واتصلت بالليموزين لنقلي أنا وأسرتي لمحل سكني .
وأرسلت السائق الخاص بي مع السيارة لتوكيل سكودا مصر ارتوك أوتو واستلم السيارة المهندس / عاطف وتم ابلاغي بأنه يتم الكشف علي السيارة خلال 2 يوم عمل وبعد 3 أيام عمل يوم 20-10-2014م تم الاتصال بمهندس / عاطف لمعرفة المشكلة بالسيارة وتم ابلاغي انه يوجد عيب صناعة بالفتيس الخاص بالسيارة وقطعة الغيار غير متوفره بالتوكيل وأنه ارسل ايميل الي مصنع اسكودا الأم ولم يصله الرد .
وفي يوم 21-10-2014م ذهبت بنفسي الي مركز الصيانة لمقابلة المهندس / عاطف وتم مقابلتي من الاستقبال مقابلة سيئة جداً جداً وقلة أحترام ولم أجد المهندس / عاطف بالمركز فطلبت أن اقابل مدير مركز الصيانة AHMED MEHREZ MR لكي أفهم ماهو عيب السيارة بالتحديد ومتى موعد اصلاح واستلام السيارة فرفض مقابلتي .
فذهبت الي مركز الصيانة في اليوم التالي 22-10-2014م فتمت مقابلتي بنفس المقابلة السيئة ونفس قلة الاحترام وانتظرت 4 ساعات كاملة حتي اتمكن من مقابلة مدير المركز AHMED MEHREZ MR وبشرح شكوتي اليه وقد تعامل معي بتعالي شديد وابلغني أنني لست أول من أشتكي من عيب بالفتيس وأن العيوب كثيرة بفتيس سكودا عموماً وان قطعة الغيار غير متوفره حالياً وانها منتظر وصولها الي مطار القاهرة بعد 7 أيام وانه سيتم حجز قطعة الغيار بأسمي عند وصولها لتركيبها في السيارة وعلل لي التأخير ان شركة اسكودا الأم بالتشيك لاترسل له قطع الغيار الازمة لإصلاح السيارت وانه متعاقد مع شركة سكودا علي قطع الغيار وعدد معين من السيارات الجديدة شهرياً ولا تستجيب الشركة الام لأن سعر السيارة في مصر رخيص للغاية في حين أن سعر السيارة في أوروبا مرتفع وان اتجاهات الشركة الام حالياً بيع السيارات في أوروبا .
فطلب منه أن يوفر لي سيارة بديلة لأنني اتكلف يومياً مايقرب من 30$ انتقالات لحين الانتهاء من الاصلاح كما تفعل توكيلات السيارات المحترمة ودفع ثمن سياراة الانقاذ التي نقلت السيارة من الطريق فرفض بسخرية وقال لي انت اشتريت سيارة سكودا مش مرسيدس وقالي كفاية انه هانصلحها بدون ما تتحمل شيئ وعند سؤاله عن أن اسكودا الأم بالتشيك توفر سيارت لتوكيل مصر في مثل هذه الظروف قالي لي ان سكودا الأم تحتسب ثمن دليل التشغيل للسيارة علي سكودا مصر ب 4$ فكيف توفر سيارات بدلية لحين الاصلاح فأنصرفت بدون حل للمشكلة .
وتم الاتصال يوم 29-10-2014م ( موعد وصول قطع الغيار ) بمركز الصيانة فلم يتم الرد طوال اليوم وتم الاتصال اليوم التالي 30-10-2014م بمركز الصيانة فكانت كل الخطوط بالمركز بها عطل فأتصلت بمدير الصيانة AHMED MEHREZ MR فلم يتم الرد واتصلت بالمهندس / عاطف علي الموبايل الخاص به فأبلغني أن قطع الغيار التي تم استلامها ليس فيها قطعة الغيار الخاصة بموديل سيارتي وانها لموديلات غيرها فسألته عن موعد توافر قطعة الغيار الخاصة بسيارتي فقال لي بأنه ليس عنده علم بموعد استلام قطعة الغيار لأن قطعة الغيار الخاصه بي يتم تصنيعها حالياً في مصنع اسكودا( الأم ) التشيك.
أرفع شكوتي هذه لحضراتكم لإتخاذ الازم نحو توكيل اسكودا مصر وحل مشكلتي معهم من المعاملة السيئة التي يتم التعامل معي بها وتوافر قطع الغيار اللازمة لتشغيل السيارة ولتوفير البديل لحين اصلاح السيارة حيث أنني الأن لم أعد اثق بشركة أسكودا مصر نهائياً وعلي المستوى الشخصي لم أعد احس بالأمان علي نفسي وعلي عائلتي داخل السيارة سكودا .
November 4, 2014
To: Skoda Czech Republic
Václava Klementa 869 293 60 Mladá Boleslav Czech Republic
53 El Falki St, Bab El Louk, Cairo, Egypt
Attention: Customer Service Department
Dear Customer Service Manager,
I’m filing this official complaint against Skoda ARTOC Auto Egypt, from where I bought my car, Skoda Yeti, chassis number TMBJJ25L0E6006093, on August 14, 2013. I contacted the maintenance center a few days after buying the car to check the schedule of the periodic maintenance and was informed that the first maintenance will be for the 10,000 KM and was provided the schedule accordingly. However, I contacted them accidently afterwards to be informed that the periodic maintenance schedule has been changed to be for the 7500 KM, without informing me beforehand, despite that I registered all my contact info. I did the periodic maintenance for the 7500 KM on March 16, 2014 and for the 15000 KM on July 23, 2014.
On October 17, 2014, I was traveling with my family to another city outside Cairo, when the car broke down on the high way road. When I tried to run the engine and to move the gear to the D&R position, I heard a very loud strange sound and the gear did not move afterwards. I had no other choice than paying on my own expenses for a rescue car to move the car from the high way road and bring it to Skoda ARTOC Auto Egypt, and for a limousine to drive me and my family to our house.
My personal driver brought the car to Skoda ARTOC Auto Egypt, where it was received by engineer Atef. I was informed that the car will be detected within two working days and I will be contacted, which never happened. On the third working day, October 20, 2014, I contacted engineer Atef and was informed that there is an industry defect in the gear and that the spare part is not available so Skoda Egypt emailed Skoda mother company but have not got a reply yet.
On October 21, 2014, I went personally to Skoda ARTOC Auto Egypt to meet engineer Atef, but he was not there and I was disrespectfully received by the reception. I asked to meet the Maintenance Center Director, Mr. Ahmed Mehrez in order to understand what exactly is the car defect and to know the exact date of receiving the car repaired, but surprisingly, he refused to meet me.
On October 22, 2014, I went again to Skoda ARTOC Maintenance Center and was likewise disrespectfully received. I had to wait four hours to be able to meet Mr. Ahmed Mehrez, who received me arrogantly. He told me that I am not the first one to complain about the gear manufacture defect and that there are generally many manufacture defects in Skoda gears. He added that the spare parts are not available and are expected to reach Cairo airport after seven days. He said he will reserve a spare part under my name and will get the car fixed after then.
Mr. Mehrez explained that this delay is caused by Skoda mother company in the Czech Republic, since it does not send the requested spare parts to fix the cars. He added that Skoda ARTOC Egypt is contracting the mother company in Czeck Repulic to send a certain number of brand new cars and spare parts on monthly basis, but actually the mother company does not respond, because the cars price in Egypt is very cheap compared to their counterparts in the European countries.
I explained that because of the manufacture defect and the delay in repair, I had to pay for the rescue car and I am still paying around $30 daily for transportation. Accordingly, I asked him to provide me with an alternative car till I get my car fixed, and reimburse me what I have paid for the rescue car, as all the respectful agencies do. Unexpectedly, he refused and sarcastically told me you that I bought a Skoda not a Mercedes, so I should be grateful that Skoda will fix the car without asking me to bear the repair cost. When I asked him whether Skoda mother company provides cars for Skoda ARTOC Egypt for similar conditions, he replied that Skoda mother company estimates $4 for car operation so it can never provide alternative cars till the broken cars get fixed. Unfortunately, I left without having my problem solved.
On October 29, 2014, the date when the spare parts were expected to arrive, I tried to reach the Maintenance Center throughout the day, but no answer. The following day, I tried again, but all the lines were malfunctioned. I called Mr. Ahmed Mehrez, but he did not respond as well. I called engineer Atef on his cellphone and he informed me that the spare parts that were received did not include the spare part required for my car. When I asked him when my car spare part is expected to be available, he said that he does not have clue, because this specific type of spare part is being manufactured now in Skoda mother company in the Czech Republic.
Accordingly, I file this official complaint against Skoda ARTOC Auto Egypt to find a solution for my problem. I am complaining against the ill-treatment I have experienced as well as the delay in fixing my brand new car that has a manufacture defect. I am also requesting to provide me with an alternative car till my car gets fixed. I am sorry to say that I can no longer trust Skoda Egypt and on the personal level, I can no longer feel safe on myself and my family with Skoda cars
رد مع اقتباس
قديم 27-04-2015, 07:03 AM
arablink arablink غير متواجد حالياً

تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 1
arablink is on a distinguished road
افتراضي رد: Artoc وكيل سكودا في مصر

الاخ محمد طارق
اتمنى ان تكون توجهت الى حماية المستهلك
قد يمكنك الحصول على حقك منهم بهذه الطريقة
بالاضافة الى تقديم شكوى فى حق مدير الصيانة شخصيا وقد ترى فرقا عندما يتم استدعائه لقسم الشرطة ثم للنيابة
اتمنى ان يصلك حقك
وكان الله فى عونك
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل من يحب شراء سيارة سكودا نسخة من شكوتي لشركة اسكودا الأم ضد شركة أرتوك أوتو وكيل سكودا بمصر mohamed_tarek22 سكودا skoda 4 10-11-2014 01:33 PM
حصريا ً: أحدث عروض و اسعار المصريه للسيارات (فقط لمصر موتورز و بس) A7MED NASSER عروض وتخفيضات 42 09-12-2013 02:09 AM
تاريخ سكودا خلال 100 عام YahiaAshraf سكودا skoda 8 07-07-2013 12:08 AM
أسعار سكودا أوكتافيا (فانتازيا ) و سكودا سوبييرب 2011 في البحرين - خاص بمنتدى مصر موتورز - ياسرأبوعاصي سكودا skoda 4 13-12-2010 01:00 AM
التوكيل و الموزعون المعتمدون - شيفروليه sh_masry شيفروليه الكورية CHEVROLET و دايو DAEWOO 3 03-10-2010 04:44 AM

MasrMotors غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي MasrMotors ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر

الساعة الآن 11:10 PM.