العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > منتديات السيارات العامة > سيارات حواء

سيارات حواء MasrMotors Girls كل ما يهم المرأة عن عالم السيارات

قديم 14-12-2011, 09:54 PM
الصورة الرمزية Eng/salwa
Eng/salwa Eng/salwa غير متواجد حالياً

من انا؟: ام لثلاثة رجال(خالد-عمرو-طارق) و مهندسة اتصالات
التخصص العملى: تدريس كمبيوتر
هواياتي: حفظ القرآن

Eng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond repute
افتراضي رد: كيف تكسبين رضاء ربك بكسب مودة زوجك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koashraf مشاهدة المشاركة

موضوع اكثر من رائع يدل على اخلاق كاتبته العاليه وخبرتها فى الحياه واصلها الطيب ...جعله الله فى ميزان حسناتك..للاسف مريت على العنوان اكثر من مره ولم اسعد بقراءة الموضوع لانى تصورت انه يحتوى مجموعه من النصائح المكرره ..ولكن حينما طالعته اكتشفت خبرة حياه قلما تجد من يصوغها بهذا الاقتدار والروعه فى شكل نصائح غاليه ..اتمنى من زوجات الحاضرو المستقبل ان يكون هذه الكلمات الطيبه نورا لهم على طريق الحياه الزوجيه السعيده...

جزاكم الله خيرا على هذه المداخلة القيمة والكلمات الرقيقة
وهذه شهادة اعتز بها و اضعها وسام على صدرى من اخ فاضل و محترم من اخوانى فى مصرموتورز المحترمين
ويعلم الله انما ابغى من موضوعى هذا نصح بناتى و اخواتى لاصلاح البيوت و عمارها واصلاح ذات البين
وربنا يثيبنا جميعا و يصلح بيوتنا ويجمعنا فى الفردوس الاعلى

اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع على ضآلتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قديم 15-12-2011, 08:57 PM
الصورة الرمزية Eng/salwa

Eng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond reputeEng/salwa has a reputation beyond repute

بعد هذا الكم الكبيرالذى جاءنى على الخاص من شكوى الازواج من كثرة طلبات زوجاتهم
ارسل هذه الرسالة التى وصلتنى من اخت وجزاها الله خير الجزاء

و لعل البنوتات و الزوجات يتعلمن منها الكثير
وياريت كل زوج يخلى زوجته تقرأها وتفهمها

تقول صاحبة القصة .. زرت يوماً صديقةٍ لي منذ مدة .. وقد كانت هذه الصديقة لا تشكو أبداً من تكاسل زوجها لشراء حاجيات أو لوازم المنزل .. بل على العكس .. فكل ما تريده موجود .. رغم عدم وجود سائق أو خادم يجلب لها حاجيات المنزل .. وفي زيارةٍ لي لبيتها .. احتجت إلى ورقة وقلم .. لأكتب عليها طريقة "وصفة أكل" قد تذوقتها عندها وأعجبتني .. فقالت لي: افتحي هذ الدرج .. وستجدين فيه ورقة وقلم .. فقلبت في طيات هذا الدفتر لكي أجد فيه صفحة واحدة فارغة لأكتب عليها وصفة الأكل .. ولكن ما لفت انتباهي .. أن هذا الدفتر هو دفتر لتدوين حاجيات المنزل .. والجميل ما في الأمر .. أنها قد كتبت تلك الحاجيات أو اللوازم بشكل مثير وجميل؟! وعندها علمت السر من عدم تذمر زوجها من إحضار تلك الحاجيات أو لوازم المنزل .. فانظروا ماذا قد كتبت لزوجها في إحدى طلباتها من احتياجات للمنزل؟!

جبنة بيضاء مثل قلبك
قشطة يا قشطة
سكر مثل دمك
طماطم مثل لون خدودك
شطة مثل مشاعرك
عسل يا عمري
زعفرآن مثل لون قلبك
صابون مثل ملمسك
شكولاته يا حلو

فقلبت في ذاكرتي وإسلوبي لكتابة أو تدوين الحاجيات للمنزل: بيض - سكر ولا تنسى حليب الأطفال - وخمسة علب صلصة - طحينية - رز

وهذه ليست طريقتي أنا وحسب .. بل أنتن "يا معشر النساء" كذلك؟ فضحكت جداً من إسلوبها الدلوع؟! فدخلت عليِّ صديقتي وأنا أضحك .. وقالت: وش اللي يضحكك؟ فقلت لها .. مما قد قرأت في هذا الدفتر .. فتبسمت وقالت لي: "كوني له امرأة .. يكن لك رجلاً".
عدت إلى بيتي .. وفي أول زيارة لزوجي للبقالة .. كتبت له في قائمة الحاجيات للمنزل:
حبيبي قشطة يا قلبي
عسل يا عسل
مايونييز خفيف يا روحي
جلو مثل طعمك
بلسم مثل كلامك
سكر مثل دمك
ولا تتأخر عليِّ .. افتقدك!
اد زوجي للمنزل وفي وجهه إبتسامة يحاول إخفاؤها .. وبعد أن فتحت الأكياس وكنت كالعادة .. أجد فيها ورقة الحاجيات .. لكن هذه المرة لم أجدها كالمعتاد؟ وبعد أن سألته عنها .. فأخرجها من جيبه وقال: الله يهديك .. وش اللي كتبتيه .. أحرجتيني؟ نسيت الورقة وحطيتها عند المحاسب .. وشفت اللي جنبي يقرأها وهو يبتسم ويقول: أسعدك الله. أخذت الورقة وأنا غاضب .. وتوعدت أني أفرغ كم هذا الغضب في وجهك .. لكن في طريقي إلى المنزل .. هديييت في السيارة وقلت وش ذنبها .. أنا الغلطان .. ففي النهاية كنت سعيداً وأنا أبحث في البقالة عن الحاجيات المطلوبة للمنزل؟!
وبعد حوالي أسبوع .. يعود الرجل ويسأل زوجته قائلاً: هااااه .. ما عندك حاجيات أجيبها لك أو للبيت؟ تبسمت بيني وبين نفسي وقلت في سري .. صدقتِ والله يا صديقتي .. "كوني له امرأة .. يكن لك رجلاً"

قديم 15-12-2011, 09:08 PM
الصورة الرمزية nktis
nktis nktis غير متواجد حالياً

من انا؟: عبد من عباد الله
التخصص العملى: صيدلي
هواياتي: الصيد والتربيه

nktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond reputenktis has a reputation beyond repute

انا لو زوجتي عملت موضوع الكتابه المدلعه ديت هقلها فلوس برائحه الورد كرائحتك يا حبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انما احنا ماشيين بنظام تقول احتياجات الاسبوع واللي افتكره اجيبه علي مدار الاسبوع ولو حاولت اكسل او اكبر الموضوع يتم تصعيده للرئاسه ( والدتي ) وكدا هجيب يعني هجيب
قصه ومعلومه جميله جدااا وعمليه يا مدام سلوي( بتعرفوا تضحكوا علينا)

وأتت ملائكة النعيم كما روت*
روحي بطون أكفها خضراء*
صعدت بروحك والعبير يحفها*
والنور ترسم دربه الأنواء*

شرقت حشاشات النحيب وأينعت*

وشوى الأنين قلوبنا فتفطرت*خلف الجفون دموعنا الخرساء*
أكبادنا فبكاؤنا إيماء*
قديم 17-12-2011, 02:45 PM
الصورة الرمزية mar mar
mar mar mar mar غير متواجد حالياً

مشرفة العام و منتدى البنات
من انا؟: :)
التخصص العملى: سكرتيره تحرير اب تيم
هواياتي: الشعر والكتابه عموما

mar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond reputemar mar has a reputation beyond repute

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng/salwa مشاهدة المشاركة

بعد هذا الكم الكبيرالذى جاءنى على الخاص من شكوى الازواج من كثرة طلبات زوجاتهم
ارسل هذه الرسالة التى وصلتنى من اخت وجزاها الله خير الجزاء

و لعل البنوتات و الزوجات يتعلمن منها الكثير
وياريت كل زوج يخلى زوجته تقرأها وتفهمها

تقول صاحبة القصة .. زرت يوماً صديقةٍ لي منذ مدة .. وقد كانت هذه الصديقة لا تشكو أبداً من تكاسل زوجها لشراء حاجيات أو لوازم المنزل .. بل على العكس .. فكل ما تريده موجود .. رغم عدم وجود سائق أو خادم يجلب لها حاجيات المنزل .. وفي زيارةٍ لي لبيتها .. احتجت إلى ورقة وقلم .. لأكتب عليها طريقة "وصفة أكل" قد تذوقتها عندها وأعجبتني .. فقالت لي: افتحي هذ الدرج .. وستجدين فيه ورقة وقلم .. فقلبت في طيات هذا الدفتر لكي أجد فيه صفحة واحدة فارغة لأكتب عليها وصفة الأكل .. ولكن ما لفت انتباهي .. أن هذا الدفتر هو دفتر لتدوين حاجيات المنزل .. والجميل ما في الأمر .. أنها قد كتبت تلك الحاجيات أو اللوازم بشكل مثير وجميل؟! وعندها علمت السر من عدم تذمر زوجها من إحضار تلك الحاجيات أو لوازم المنزل .. فانظروا ماذا قد كتبت لزوجها في إحدى طلباتها من احتياجات للمنزل؟!

جبنة بيضاء مثل قلبك
قشطة يا قشطة
سكر مثل دمك
طماطم مثل لون خدودك
شطة مثل مشاعرك
عسل يا عمري
زعفرآن مثل لون قلبك
صابون مثل ملمسك
شكولاته يا حلو

فقلبت في ذاكرتي وإسلوبي لكتابة أو تدوين الحاجيات للمنزل: بيض - سكر ولا تنسى حليب الأطفال - وخمسة علب صلصة - طحينية - رز

وهذه ليست طريقتي أنا وحسب .. بل أنتن "يا معشر النساء" كذلك؟ فضحكت جداً من إسلوبها الدلوع؟! فدخلت عليِّ صديقتي وأنا أضحك .. وقالت: وش اللي يضحكك؟ فقلت لها .. مما قد قرأت في هذا الدفتر .. فتبسمت وقالت لي: "كوني له امرأة .. يكن لك رجلاً".
عدت إلى بيتي .. وفي أول زيارة لزوجي للبقالة .. كتبت له في قائمة الحاجيات للمنزل:
حبيبي قشطة يا قلبي
عسل يا عسل
مايونييز خفيف يا روحي
جلو مثل طعمك
بلسم مثل كلامك
سكر مثل دمك
ولا تتأخر عليِّ .. افتقدك!
اد زوجي للمنزل وفي وجهه إبتسامة يحاول إخفاؤها .. وبعد أن فتحت الأكياس وكنت كالعادة .. أجد فيها ورقة الحاجيات .. لكن هذه المرة لم أجدها كالمعتاد؟ وبعد أن سألته عنها .. فأخرجها من جيبه وقال: الله يهديك .. وش اللي كتبتيه .. أحرجتيني؟ نسيت الورقة وحطيتها عند المحاسب .. وشفت اللي جنبي يقرأها وهو يبتسم ويقول: أسعدك الله. أخذت الورقة وأنا غاضب .. وتوعدت أني أفرغ كم هذا الغضب في وجهك .. لكن في طريقي إلى المنزل .. هديييت في السيارة وقلت وش ذنبها .. أنا الغلطان .. ففي النهاية كنت سعيداً وأنا أبحث في البقالة عن الحاجيات المطلوبة للمنزل؟!
وبعد حوالي أسبوع .. يعود الرجل ويسأل زوجته قائلاً: هااااه .. ما عندك حاجيات أجيبها لك أو للبيت؟ تبسمت بيني وبين نفسي وقلت في سري .. صدقتِ والله يا صديقتي .. "كوني له امرأة .. يكن لك رجلاً"
: shyy:

انا صوتي لخالد علي
http://www.youtube.com/watch?v=cPMgY...&feature=share
قديم 17-12-2011, 04:10 PM
الصورة الرمزية Eng/salwa

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mar mar مشاهدة المشاركة

: shyy:

وحشتينى قوى يا مرمر
فين حوارتنا القوية فى الموضوع
انا لسة حايشة عنك زلطين من زلط كورسير فى موضوع

http://www.masrmotors.com/vb/showthr...t=73803&page=5