العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > السيارات الأوروبية > فولكس > باسات PASSAT

قديم 30-06-2011, 12:20 AM
comaro ss comaro ss غير متواجد حالياً

comaro ss is on a distinguished road
افتراضي طلب مساعدة من الأخوة الأعضاء بخصوص ال passat

السلام عليكم

انا ناوي ان شاء الله على باسات الشكل القديم موديل 2010 او 2011 على حسب الموجود في السوق بس

الشكل القديم بس انا سمعت انو في مشكلة مع فتييس dsg و متور tsi

ياترى المشكلة دي كانت في 2009 بس وصلحوها بعد كدا ولا المشكلة زي ماهيا

يارييت اهل الخيير يفودني وشكرا جزيلاااا

قديم 30-06-2011, 12:22 PM
الصورة الرمزية mshamy
mshamy mshamy غير متواجد حالياً
التخصص العملى: Executive Management
هواياتي: Cars & PCs

mshamy has a reputation beyond reputemshamy has a reputation beyond reputemshamy has a reputation beyond reputemshamy has a reputation beyond reputemshamy has a reputation beyond reputemshamy has a reputation beyond reputemshamy has a reputation beyond reputemshamy has a reputation beyond reputemshamy has a reputation beyond reputemshamy has a reputation beyond reputemshamy has a reputation beyond repute
افتراضي رد: طلب مساعدة من الأخوة الأعضاء بخصوص ال passat

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة comaro ss مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
انا ناوي ان شاء الله على باسات الشكل القديم موديل 2010 او 2011 على حسب الموجود في السوق بس

الشكل القديم بس انا سمعت انو في مشكلة مع فتييس dsg و متور tsi
ياترى المشكلة دي كانت في 2009 بس وصلحوها بعد كدا ولا المشكلة زي ماهيا
يارييت اهل الخيير يفودني وشكرا جزيلاااا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
المشكلة تخص ناقل الحركة فقط الDSG وليس المحركTSI و بدأت في الظهور منذ عام 2006 مع بداية نزول ناقل الحركة الجديد الى السوق
والحق يقال ان الشركة بدأت في تلافي العيوب في الموديلات اللاحقة و فعلا بدأت المشاكل تقل تدريجيا من سنة لأخرى ...بمعنى انه في موديلات 2010 لم اسمع عن مشكلة تسببت في تعطل كامل للسيارة مثل ما كان يحدث في بعض موديلات 2009
وعن تجربة شخصية فإن المشكلة التي حدثت في سيارتي كانت عبارة عن خلل في أداء الكلاتش الخاص بناقل الحركة مما نتج عنه وجود رعشة او رجرجة قوية مابين الأول و الثاني فقط في بعض الأحوال و لكن الموضوع لم يصل لتعطل كامل وقامت الشركة مشكورة بتغيير الكلاتش لأن السيارة كانت-ومازالت-في الضمان بدون ان ادفع مليم واحد
لكن اقول لك بمختصر القول " انا اقود سيارات منذ زمن بعيد و اقتنيت سيارة رياضية من قبل لكني لم اقد سيارة بمثل هذا التناغم في الأداء الرياضي السلس "

قال رسول الله صلي الله عليه وسلم‏(‏ إن لله عبادا اختصهم بقضاء حوائج الناس‏,‏ حببهم إلي الخير‏,‏ وحبب الخير إليهم‏,‏ هم الآمنون من عذاب الله يوم القيامة‏).‏