العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > النادى الثقافى الاجتماعى > استراحة مصر موتورز

مشاهدة نتائج الإستطلاع: fredom
مجبر 0 0%
مخير 1 100.00%
حاحة تانية 0 0%
المصوتون: 1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 02-05-2011, 04:48 PM
corsair
Guest

افتراضي رد: هتشيل الغطا امتي يا كومي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboelesaad مشاهدة المشاركة

لا حرج فده برضو الكومي

مزور الحقائق و ابو الشائعات

ازاي تبقي اسمك ابو الاسعاد وتقول علي الكومي ابو الشائعات عيب عليك متديش لحد اللقب الخاص بيك اشحال مكونتش حاطط علي عربيتك من ورا اسم ابو الشائعات هههههههههههههههه

قديم 02-05-2011, 04:51 PM
corsair
Guest

افتراضي رد: هتشيل الغطا امتي يا كومي

يا رجاله اللي ينزل من الفيرنا ميركبش عربية متورها اقل من الفيرنا ولا سحبها اقل من الفيرنا والا هيجيله حالة اكتئاب شديدة

امبارح صحيح كنت داخل في سباق عند اشارة ميدان الحجاز انا وابيزا معدله وسيراتو وجولف تقريبا موديل 95 والله كان نفسي اوريكم صوت كاوتش عربيتي وهو مسمع منطقة الحجاز كلها وفحتهم بالكامل زي ابواالاسعاد كدا ههههههههههه بس الفرق اني كنت حافظ المنطقة وبسوق بايدي الاتنين مش بسوق بايد وماسك كاميرا بايد يا ابو الاسعاد طبعا فاهمني
قديم 02-05-2011, 05:09 PM
corsair
Guest

افتراضي رد: مسابقة اسوأ عضو في المنتدي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pointer مشاهدة المشاركة

طيب انت مش جي المقابله الجايه
ده انت حبيبي من مكالمه المقابله اللي فاتت وصوتك الحياني خرم طبله ودني و انت بتقول "قول له ينسي الانتخابات"
طب قول له ينسي المقابله
هتتكهرب هتتكهرب يا عباس
هههه
ولو سمحت دارك بلاك مش ميتالك هههه

هههههههههههههههههههههههه
معلش يا زعيم كنت في اليوم ده راجع من البلد عندي طرش من الدي جي وكان صوتي مش حاسس بيه

المهم شوفت بقا ان اللي مبيحضرليش مقابلة مبيكسبش ازاي

هستناك المره الجاية ولو جيت مكانك محفوظ في الادارة

هو ده كورسير ولا حرج

بس اطمنو يا رجاله
احنا في عهد جديد من الاشراف

"ايامك معدوده يا كورسير "

يا عم اقعد ساكت بس مش كل يوم الكومي يجي يريح ايده عليك وتقعدلنا في السرير ونقعد نتووغوش عليك

خف ايدك عليه يا كومي شوية ده راجل صيني مبيستحملش ايد الكوري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Komy مشاهدة المشاركة

جرى إيه يا عم الحاج إنت راجع سانن سنانك على الواد كده ليه , صلى على النبى كده ف قلبك وإبلع ريقك بس وبعدين نتكلم.

ماتأخذوهوش يا جماعة ده راجل مريض والمفروض مناخدش على كلامه لغاية ما يجيبلنا تقرير من مستشفى حكومى يفيد سلامة قواه العقلية المعملية.هههههههه:crazyW1 4:

هههههههههههههههههههههههه

احنا نرميه جنب حسحس في شرم ونخلي الفريق المعالج لحسحس يبص عليه الاشراف مش لعبه ههههههههههههههههههههههه

يخرب عقلك يا كومي ههههههههههههههههههه
قديم 02-05-2011, 05:11 PM
corsair
Guest

افتراضي رد: مسابقة اسوأ عضو في المنتدي

هههههههههههههههههه

صبرك عليا يا بتاع الغطا انت
شكلكو هتضمو لمجموعه الانذارات قريب

انا مش هسكت علي المزهله دي

روح يا ابو الاسعاد خد الدوا وبعدين نتكلم ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
قديم 02-05-2011, 06:14 PM
الصورة الرمزية الدملاوي
الدملاوي الدملاوي غير متواجد حالياً
من انا؟: مسلم
التخصص العملى: إدارة فندقية
هواياتي: القراءة والتحليل

الدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond reputeالدملاوي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: فتح معبر رفح وتهديدات أسرائيل لمصر

رصد | كشف النقاب عن صاحب صفحتي عنان وطنطاوي
------------------
قدم المسئول عن صفحتي "المشير محمد حسين طنطاوي" وصفحة "سامي عنان رئيس أركان القوات المسلحة"، اعتذارا للقوات المسلحة في صفحته الجديدة التي أنشأها منذ صباح اليوم الأحد تحت عنوان "الرجل الذي هز مخابرات إسرائيل".

وكان شاب قد أنشأ صفحتين باسم المشير ورئيس الأركان وقال فيها رأيه بإعتبارها تصريحات على ألسنة أصحابها، وغير أنه بعد نفي القوات المسلحة علاقتها بهذه الصفحات، دفعه ذلك لتقديم توضيح عن سبب قيامه بذلك.

ودشن صباح اليوم مسئول صفحتي "الراجل الذي هز مخابرات إسرائيل" هذه الصفحة والتي تعدى عدد معجبيها الـ 1500 وذلك ليقدم فيها اعتذاره للقوات المسلحة ويوضح كيف أثارت تصريحاته على تلك الصفحات والتي اعتبرها صفعة لوجه إسرائيل بإعتبار أن جهاز مخابراتها من أقوى الأجهزة في العالم.

بدأ المسئول صفحته بشرح كيف تمكن من خداع الإسرئيليين، موضحا أنه كان معجبا منذ صغره بالقوات المسلحة، غير أن أحلامه تحطمت أمام صخرة عدم الالتحاق بالجيش، وهو الأمر الذي آلمه كثيرا لعدم تأديته الخدمة العسكرية، ليس لعيب فيه ولكن بسبب الأيام التي يتم اختيار المجندين من خلالها.

وعن أسلوب الكتابة التي كان يقوم بها من خلال الصفحات، أوضح أنها تشابه كثيرا لهجة إسرائيل وطريقتها المستفزة " فليل نهار نقرأ فى الصحف تصريحات إسرائيلية وفى نفوسنا نتمنى لو أن بيدنا سلطة نرد عليها بنفس القوة كما أننى كنت أقرأ تصريحات المسئولين فأعيد صياغتها نوعا ما فقط".

وبدأ مسئول الصفحة في تناول الفكرة وكيف قام بها وذلك بقوله: عندما لاحظت زيارات كثيرة من إسرائيل لصفحات المشير محمد حسين طنطاوى ورئيس الأركان سامى حافظ عنان ولاحظت ردودهم تدل على ثقتهم أنها صفحات رسمية رغم تنويهى، نويت أن ألقنهم الدرس حتى لا يتدخلوا فى شئون مصر"، منوها أن جميع مديري صفحات فيسبوك يعلمون أن لها خريطة توضح أماكن الزائرين.
ويوضح أنه كتب التصريحات التي كانت شديدة اللهجة ردا على تصريحات إسرائيل فى السياق ذاته،
ويقول: منذ البداية وأنا لا أبحث عن شهرة شخصية لأن طلب الشهرة معناه تخطيط مسبق والتخطيط لموضوع مثل هذا يعنى محاكمة عسكرية.
وعن رد فعل إسرائيل يقول: تعلم كيف تستفز إسرائيل، راجع تصريحاتها من مواقعها الرسمية ثم رد عليها بقوة أو أنشىء صفحة ترفض تصريحها، ستجد إسرائيل خرجت مهرولة تقول مصر لا تريد السلام.
ثم تطرق بعد ذلك إلى مؤهله العلمي "مؤهلى متوسط وليس لى أى خبرة سياسية سابقة هذا العمل إلا خبرة ثورة 25 يناير"، ويوضح "أنا شاب ذو شهرة فى عملى في مجال لا علاقة له بالسياسة أبدًا وعمرى 26 عاما".
وقام الشاب بتحـذيـر إسرائيل وذلك بقوله: على إسرائيل أن تحذر الشاب المصرى الذى هز صورتها أمام العالم العربى وأثبت ضعفها سيبدأ قرييا فى تنفيذ مهمة هز صورتها أمام الغرب استعانة بتصريحاتها".
وعن عدم نفي الصفحات من قبل القوات المسلحة في أول الأيام لنشر الصفحات قال: "سبب عدم نفى القوات المسلحة ملكية الصفحات قبل ذلك أنها صفحات إعجاب وهذا شىء طبيعى أن تنشىء صفحات للمعجبين بالشخصيات العامة وسبب النفى فى هذا الوقت أن إسرائيل والصحف والقنوات أخذت بما يكتب فى الصفحة على أنه حقيقي".

وقام مسئول الصفحات بتوجيه عدد من المطالب إلى الحكومة الإسرائيلية وشعبها ومنها:
- ضبط النفس فى حديثها عن اتفاقية السلام والالتزام بعدم التدخل فى الشأن الداخلى لفلسطين.
- على إسرائيل أن لا تتجاوز الخطوط الحمراء ولا تلقى بتحذيرات لا تملك تنفيذها.
- عدم التدخل فى الشئون المصرية إذا أرادت الحفاظ على السلام وأن تتجنب التصريحات غير المنضبطة تجاه جمهورية مصر العربية.
- تهديد الحكومة الفلسطينية أثار غضب الشعوب العربية وينذر بما لا يحمد عقباه
بهذه التصريحات انقلبت إسرائيل بعد أن أوهمت نفسها أنها تصريحات رسمية!".
وطالب إسرائيل " أن تضع نصب أعينها أن أغلب المصريين يطالبون بإلغاء اتفاقية السلام فعليكم "حسن الجوار" وأنا على ثقة أن الشباب المصرى أيضا يرغبون بتوصيل الرسالة إليكم .."لا تتدخل فيما لا يعنيك حتى لا تسمع ما لا يرضيك.. المعبر شأن مصرى".

لوجي الجميلة

أنضموا لحملة المليار صلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم

الكلمات الدليلية
27 مايو, لادن, ليبيا, أسامة, آسفون, موبينيل, مونتو, أضرار, المينا, المصري -اللي -علي- حق -ما, الثانوية العامة, الجامعة الامريكية, الحاضر, الغلطة, القسم . الاجباري, الكسوف, ابيدال-برشلونة-عنصرية-ابراهيم عيسى, ابويا بقي مراقب, ابوك\عربية, club aldo, تعليم قيادة السيارات, ثورة 25 يناير, بوروروم, تنس -رياضة-, تونس, بكاء, بكار, libya, سيارة مستعملة للبيع, سيارة-زرافة-برنامج, شعار المرور الجديدة لعام 2011, revolution, sory, tunise, علم -اجتماع, عضة, إندومى, ولع ولع حريقة ولع ولع حريقة, نتيجة 2011, نتيجة الثانوية العامة, نجيب, نصر-اكتوبر-القوات-المسلحة, كلمة