العودة   مصر موتورز مجتمع السيارات > منتديات السيارات العامة > منتدى السيارات العام

منتدى السيارات العام المنتدى الرئيسي بالموقع ، حيث يحتوي على كل المواضيع العامة عن السيارات نقاشات المنتدى اخبار السيارات فى مصر والخليج والعالم

قديم 07-02-2013, 09:54 AM
جرح الماضي جرح الماضي غير متواجد حالياً
من انا؟: محمد من العراق

جرح الماضي is on a distinguished road
طلب مشكلة في شاشه اللمس ارجو حلها من اصحاب الخبره

السلام عليكم وتحياتي العطره لكل من يقدم المساعده الى محتاجيها في هذا المنتدى المبارك..مشكلتي لدي سياره هونداي اكسنت 2013 اللي صار هو انه شاشه اللمس للسيدي لم تعد تستجيب للمس هذه اولا وثانيا عندما اضع قرص السيدي في الجهاز لايتم العرض الصوري فقط الصوت ويكتب تحذير على الشاشه لايمكنك مشاهده الفيديو اثناء قياده السياره ونفس المشكله حتى وانا في حالة عدم القياده ..ذهبت الى محلات تصليح السيدي في البصره الجزائر ( طبعا بدون شوف كالو لا اتعب نفسك ماكو تصليح الهه الاتبدل شاشه ) علما بان السياره زيرو وكان السيدي في البدايه يشتغل تمام التمام بس شنو الي سطره ما ادري تحياتي ارجو حل المشكله لمن له باع طويل في هذا المجال او لديه خبره تحياتي لكم
قديم 07-02-2013, 11:27 AM
Sameh Ragih Sameh Ragih غير متواجد حالياً
التخصص العملى: أخصائي مشتريات - موبينيل

Sameh Ragih has much to be proud ofSameh Ragih has much to be proud ofSameh Ragih has much to be proud ofSameh Ragih has much to be proud ofSameh Ragih has much to be proud ofSameh Ragih has much to be proud ofSameh Ragih has much to be proud ofSameh Ragih has much to be proud ofSameh Ragih has much to be proud of
افتراضي رد: مشكلة في شاشه اللمس ارجو حلها من اصحاب الخبره

و عليكم السلام و رحمة الله.. إيه اللي يخليك تروح محلات تصليح و عربيتك موديل 2013؟! من حقك تروح التوكيل (الوكالة-المعرض) اللي إشتريت منه السيارة و هو ملتزم بتغيير الـ CD أو إصلاحه ما لم يكن العطل ناتج عن سوء إستخدام.. بالتوفيق

قديم 07-02-2013, 12:17 PM
جرح الماضي جرح الماضي غير متواجد حالياً
من انا؟: محمد من العراق

جرح الماضي is on a distinguished road
افتراضي رد: مشكلة في شاشه اللمس ارجو حلها من اصحاب الخبره

شكرا على ردكم