قديم 13-12-2010, 03:31 AM
الصورة الرمزية aymanlaw
aymanlaw aymanlaw غير متواجد حالياً

لجنة التحكيم و الفصل فى الشكاوى
التخصص العملى: محام حر
هواياتي: القراءة_الموسيقى_الاغانى الاجنبية

aymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond reputeaymanlaw has a reputation beyond repute
افتراضي رد: عفوا(جاك للجيكاويه وللمحبين لها فقط)....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد فاروق سيد مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مما لا شك فيه أن عنوان الموضوع ومحتواه
مفهوم وواضح جداً للجميع
ولكنه لا يتفق تماماً مع مبدأ الحرية وإبداء الرأي
الذى يكفله القانون والعرف

وكذلك تنص المادة 6 من قوانين المنتدى على

ومنه نستنتج
أن حرية إبداء الرأي والرد مكفولة
والأختلاف متاح للجميع بحدود
عدم التعرض للأشخاص

وأيضاً لا فرق بين مالك للچاك أو مالك لأسبرانزا
أو مالك لألنترا أو أو مالك لچيتا أو مالك لمرسيدس
الكل سواء لهم الحرية فى الرد والتعليق
لهم الحرية فى المدح والدفاع
لهم الحرية فى النقد
فأهلاً وسهلاً ومرحبا بالناقد
والمُختلف معى فى الرأي
ولكن يجب عليه أن يلتزم بأدب الخلاف
وأن يكون مبدأنا
أن الخلاف فى الرأي لا يفسد للود قضية

وأخيراً
قسم الچاك ليس حكراً على ملاكه فقط
وهو متاح للكافه " مستحسن ،،، وناقد "
فى ظل حوار ونقاش راقي
للنفع العام

مع خالص تقديرى وإحترامى للجميع

السلام عليكم اولا::
أخى الفاضل : عندما قلت ان جاك للجيكاويه فقط لم اسكت ولكن قلت للمحبين ايضا وهذا معناه اننى لم اتطرق لهدف ان يكون حكرا علينا وإلا اكون كمن يضرب بفأسه فى الماء لأنه ليس لى السلطه فى جعله لملاك السياره جاك اوغيرها ,,,ولكن المقصود من هذا النداء هو ان من يريد ان يأتى ويشارك ان تكون المشاركه مبدئيا مبنيه على تقديم معلومه تفيد الجميع وبأسلوب لاينم على استهتار صاحبه بمشاعر الأخرين --بمعنى انه لايعقل ان ادخل منتدى مصر موتورز وارى ما أرى من رواد كثر مشاء الله ونظام جميل ثم اقول والله هذا المنتدى مايستاهلش خالص كل الأهتمام ده !!!!!!!!! وبعدين انا كامحب للمكان انفعل وادافع عنه فيخرج علينا من يقول يجماعه فى النهايه مصر موتورز ده ماهو شخصيه اعتباريه ليس الا المهم العلاقه بيننا نحن !!!!!!!!!هل يعقل ان يحدث ذلك (سيدى انا اشبه المنتدى بسيارتى التى دفعت فيها دم قلبى فلايجوز لأحد ان يسخر من كونها صينى او حتى من بلاد الواق الواق )وعندما اكتب عن موضوع خاص بسيارتى ثم اجد من يسخر بأنها مش مرسيدس اذن فهو يسخر من شخصى فى صورة سيارتى ---يعنى ده زنبى انى حاولت مساعدة الأخوه فى ان اطلعهم على اسعار قطع الغيار ان يكون جزائى التريقه انا مالى مرسيدس ولامش مرسيدس متطرح خلافك بشكل فيه اكثر منطقيه علشان توعينى ان هذه الأسعار غاليه او حتى مقربه من سعر المرسيدس مهو انا عمرى مركبت مرسيدس ومعرفش سعر قطع غياره ايه (معلش دى غلطتى) ياسيدى الفاضل علشان ننهى هذا الموضوع راجع ارجووووووووووووووووووك ,وللمره المليون جميع مشاركتنا نحن ملاك هذه السياره لو وجدت اى تطاول او استهزاء منا لأحد انا عن نفسى مستعد لأى عقوبه اشد مما انتم متفقين عليه فى قانون موقعكم ---وبعدين انا وضحت رأى للأخ حازم ولكن حضرته لم يرد حتى الأن لعله يدرس الموضوع والرد بتأنى وله كل الشكر عموما ولسعدتك كل التقدير والشكر--ايمن عبدالمنعم