قديم 08-06-2011, 03:52 AM
الصورة الرمزية طارق ابوذيد
طارق ابوذيد طارق ابوذيد غير متواجد حالياً
من انا؟: الشيخ طارق ابوذيد
التخصص العملى: تاجر قطع غيار سيارات استيراد فيات وكورى
هواياتي: السيارات

طارق ابوذيد has a reputation beyond reputeطارق ابوذيد has a reputation beyond reputeطارق ابوذيد has a reputation beyond reputeطارق ابوذيد has a reputation beyond reputeطارق ابوذيد has a reputation beyond reputeطارق ابوذيد has a reputation beyond reputeطارق ابوذيد has a reputation beyond reputeطارق ابوذيد has a reputation beyond reputeطارق ابوذيد has a reputation beyond reputeطارق ابوذيد has a reputation beyond reputeطارق ابوذيد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شركة النصر لصناعة السيارات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الدين سعيد مشاهدة المشاركة

كلام سيادتك مظبوط وانا نشرت الموضوع دا على صفحة مجلس الوزراء على الفيس بوك . وعلى الصفحه الرسميه للمجلس الأعلى للقوات المسلحه .
ياريت يا جماعه نتعاون كلنا ونعمل حمله نطالب فيها باعادة احياء شركة النصر لصناعة السيارات مع العمل على تطويرها بما يتناسب مع مقتضيات العصر الجديد .
انضم معك فى هذه الحمله وخصوصا انى دخلت هذا الصرح وسبق لى التعامل معه وعندى فكره بكل ما تحتويه الشركه واذيدك من الشعر بيت ان شركه النصر منتشره فى جميع بلاد افريقيا وهى ايضا لا تعمل فمدى شركه النصر كبير جدا ولا يعرف احد منا مستوى هذه الشركه العملاقه ولكن عرفنا كيف ستكون الحمله التى تود عملها وانا معك والله يوفقنا .

تم حذف بيانات الاتصال بناء على الشكاوى المقدمة ضد صاحب العضوية فى الموضوع التالى :
http://www.masrmotors.com/vb/showthread.php?t=121431