قديم 21-05-2010, 11:13 AM
anass.sh anass.sh غير متواجد حالياً

anass.sh will become famous soon enough
افتراضي رد: يا جماعة انا زهقت من السيمبول

أختي الكريمة أنا أستلمت السيمبول من ستة أيام ولم أكن أجيد القيادة بس رح خبرك عن تجربتي بالسيارة
السيارة رائعة ومتينة جدا" محرك رااااااائع ثبات متانة صوت داخل السيارة مافي
والأهم أقتصادبة السيارة المذهلة عملت معي وعم ادرب عليها310كم ب 20ليتر وكل الشباب اللي جربوا سيارتي اندهشوا بالسيارة وعجبتون كتير وفي واحد منون حيبيع سيارتو الكيا على شان ياخد سيمبول
بس المشكلة في السيارة غلاء قطعها وسأوضح لكي بمثال حدث معي
ياسيدتي أنا حصل عندي التواء في الأمتاصور والكف وكسر في البلاستيك المبطن للرفراف أثر دوسة شديدة على مطب لأنو شوارع بلدتنا بهدلة زي مدير البلدة *******الأهم من ذلك أنا راجعت الوكلاء ومركز الصيانة وعرفت كتير أمور مهمة بخصوص السيارة وأسعار قطعها وسأعلمكي بها
أغلب قطع السيارة بتركب بدالها قطع كليو 2005 وهذا أمر جيد جدا"
أسعار القطع اللي مابتركب غير السمبول غالية جدا" ومن الخيال وبعضها غير متوفرة ولا يعرفون سعرها ويطلبونها من المصنع عند الطلب عليها
فمثلا" سعر قطعة البلاستيك تحت الرفراف 5600ليرة سورية أي مايعادل 120 دولار (كونها للسيمبول حصرا")
الأمتاصور 3400 ليرة سورية أي 73 دولار وهي قطعة كليو
هنا كانت دهشتي وصدمتي
قطعة بلاستيكية (يمكن صنعها بأي معمل بلاستيك بتوفر قالب لها وبسعر لايتجاوز 200ليرة سورية )أغلى من أمتاصور ميكانيكي لاحظوا ال00000
كف بسعر5500ليرة سورية أي 120دولارأمريكي
غطاء الجنط الواحد بسعر 1125 ليرة سورية أي 25 دولار علما أنه خارخ الوكالة الطقم كامل 4 قطع بسعر800ليرة سورية17.5 دولار
عموما" انصح من لديه سيمبول التجريب بقطع الكليو 2005 عن حدوث أي مشكلة أو حادث وتعطل أي قطعة معه قبل سؤال الوكيل عن قطع السيمبول وصدقوني 80% يقبل التركيب
إذا كانت السيارة مأمنة تأمين شامل فلا تفكري بغلاء القطع فهم يتحملون كل شئ
وتقبلي احترامي

التعديل الأخير تم بواسطة hazem_khidr ; 22-05-2010 الساعة 02:44 PM