قديم 28-12-2015, 10:52 PM
aamke aamke غير متواجد حالياً
من انا؟: رجل بسيط
التخصص العملى: محام حر
هواياتي: القراءة ـ متابعة العلوم و التكنولوجيا و الأبحاث الجديدة و الاختراعات، و حديثا تعلم صيانة السيارات

aamke has a spectacular aura aboutaamke has a spectacular aura about
افتراضي رد: حل لاى مشكلة خاصة بالسيتروين والبيجو والرينو واجابه لاى استفسارات مجانا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، عندي استفسار لعلي اجد له حل عند ا/ فريد الفريد
معي بيجو 405 م 2003 ، من فترة كان عندي مشكلة تنتيش مستمر اثنا السير فذهبت لميكانيكي بيجو فقط فقال ان العيب في الكربراتير و عايز يتغير ، و ان عنده كربراترات استيراد ، فركب لي قاعدة كربراتير من عنده و اخذ من عندي شوية حجات من الكربراتير بتاعي ، المهم من ساعتها و السيارة تعمل الاتي :
1- كلما اضغط على دواسة البنزين زيادة لاتخطى سيارة اخرى اجد سيارتي تتخنق و لا تزيد سرعتها ايا كان الغيار بل العكس تبدا تتباطئ حتى اخفف رجلي ثم اضغط ببطئ لتبدا التسارع ، فهل المشكلة في الكربراتير كله ام في بك السرعة مسدود بسبب بنزين 80 .
2- لاحظت ان السيارة بتاكل بنزين بشراهة غير طبيعية بخلاف الكربراتير بتاعي ، فلما ذهبت قال جربها عدة مرات و هتزبط نفسها .
ارجو نصحي هل العيب في الكربراتير اللي ركبه الميكانيكي ام في بك السرعة بسبب البنزين 80 فقط ، اشكرك جزيلا على حسن صنيعك .