عرض مشاركة واحدة
  #545  
قديم 31-01-2015, 04:43 PM
الصورة الرمزية kj1
kj1 kj1 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 109,157
kj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: التاريخ الأسود لجماعة الأرهاب الأسود

"البوابة نيوز" تكشف حقيقة جاسوس الإخوان"عمرو
خالد".. يظهر الولاء للجيش والعداء للمحظورة ويزرع أفكارها في عقول الشباب.. مكلف بإعادة تأهيليهم للقفز على الحكم


البوابة نيوز" تكشف حقيقة الجاسوس الإخوانى "عمرو خالد".. تقمص دور "ديفيد شارل سمحون الجماعة" لزرع أفكارها في عقول الشباب.. مكلف بتأهيل "جماعة جديدة" للقفز على الحكم.. اخترق الرئاسة والمخابرات وأمن الدولة..
تسرد "البوابة نيوز" تاريخ الداعية الإخواني "عمرو خالد" ربيب مدرسة حسن البنا وسيد قطب ويوسف القرضاوي ووجدي غنيم الذي استخدمته الجماعة في اختراق العديد من مؤسسات الدولة المصرية بداية من علاقاته بالفنانات المعتزلات مرورا برجال المخابرات السابقين وعائلات ضباط أمن الدولة وانتهاء بأسرة الرئيس الأسبق حسني مبارك.
ونكشف كيف استطاع الإخوان أن يجعلوا من عمرو خالد "ديفيد شارل سمحون" جديدا لكن هذه المرة ضد الدولة المصرية بكافة مؤساستها لسهولة سيطرته على أكبر عدد من المؤيدين له لاستخدامهم فيما تريده الجماعة وقت الحاجة لذلك وهو ما حدث بالفعل في ثورة "25 يناير" حينما انطلق إلى ميدان التحرير مطالبا مؤيديه بالانضمام له لداخل الميدان للإطاحة بنظام مبارك وهو ما حدث بالفعل.
وتبدأ قصة خالد في التسلل إلى عقول المصريين وزرع أفكار الجماعة بهم دون أن يشعروا، حيث بدأ تلميذا نجيبا في مدرسة جماعة الإخوان المتأسلمين وتتلمذ على يد شيخه الإخواني التكفيري وجدي غنيم وظهر معه في دروسه بالمساجد والنوادي منذ 22 سنة، فلما وجدت الجماعة أن نجم عمرو خالد بدأ في السطوع والتف حوله عددا من الشباب والنساء قرر حينها مكتب إرشاد جماعة الإخوان العالمي تصعيده إعلاميا وتنظيميا، وبالفعل فتحوا له أبواب النوادي الكبرى وكبرى مساجد المهندسين ومدينة 6 أكتوبر وتم الاستعانة بالفنانة المعتزلة ياسمين الخيام لصالح الجماعة لتفتح لعمرو خالد أبواب مسجدها "الحصري" أكبر وأوسع مساجد مدينة 6 أكتوبر.
كما تم فتح قنوات اتصال بالتليفزيون المصري مع الجماعة تم على أساسها تدشين برنامج يومي على القناة الثانية المصرية يطل فيه على الجمهور المصري وبالطبع تنامت شعبيته رغم اخطاؤه الشرعية ورغم سبه الدائم لرسول الله صلى الله عليه وسلم ونعته بالفشل والعجز في ثنايا كلامه مصحوبا بابتسامه لزوم تمرير سمه الذي يدسه في العسل.

وبلغ ذروة الشعبية في الفترة من عام 2000 إلى 2002 وهناك تجمعت لدى أجهزة الأمن المصرية معلومات أكيدة عن عزم التنظيم الدولي للإخوان تصعيد خالد لما هو أبعد من الدعوة لتنامي شعبيته في جميع الأوساط المصرية بشكل لم يسبق له مثيل فتم عندها إبعاده عن مصر وطرده ووقف بث برنامجه ومنعه من إلقاء دروسه في مصر نهائيا.
__________________



من مواضيع kj1
التاريخ الأسود لجماعة الأرهاب الأسود
ليه لا وليس نعم
مصر الجميلة الغائبة الأن
رد مع اقتباس