عرض مشاركة واحدة
  #18942  
قديم 30-10-2013, 11:18 AM
الصورة الرمزية kj1
kj1 kj1 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 109,157
kj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: التحايل "الاخوانى"!!

- تفاصيل القبض على عصام العريان











منذ 5 ساعة 30 دقيقة





استطاعت أجهزة الأمن، فجر اليوم الأربعاء، القبض على القيادي الإخواني الهارب، عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، في شقة بالتجمع الخامس، بعد أكثر من 100 مأمورية لضبطه فى 8 محافظات.
أكدت مصادر أمنية أن العريان لم يقاوم أجهزة الأمن أثناء عملية القبض عليه، وسلم نفسه بمجرد مداهمة الشقة، وقام بتجميع متعلقاته الشخصية التي قال أنه يحتاجها معه.
وقال اللوء أحمد حلمي، مساعد الوزير لقطاع الأمن، أن أجهزة الأمن وجهت ضربة موجعة لجماعة الإخوان المسلمين قبل ساعات من محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي، بعدما وردت معلومات مؤكدة تفيد اختباء العريان، داخل شقة سكنية غير مملوكة لقيادات من الجماعة كنوع من التمويه.
وأضاف أنه بمجرد وصول المعلومات تم استهداف العريان بمأمورية شارك فيها قطاعات الأمن العام والوطني والمركزي، وتم ضبطه تنفيذا لقرار النيابة العامة بتهمة التحريض على أعمال العنف.


أعلن اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن الأجهزة الأمنية قامت بترحيل عصام العريان القيادي الإخواني، الذي تم القبض عليه فجر اليوم الأربعاء، لمنطقة سجون طره، تمهيداً لعرضه على النيابة العامة والتحقيق معه في وقائع التحريض على أعمال العنف وقتل المتظاهرين.
واضاف مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، في تصريحات صحفية له، أن الملاحقات الأمنية لـ"العريان" كانت مستمرة، وأنه قد تم رصد تنقله بين 8 محافظات، واستهدفت القوات مكان وجوده وقامت بإلقاء القبض عليه رغم تنكره الدائم.

بس للاسف مفيش كابي فضل يدلع لحد ما خلص
__________________



من مواضيع kj1
التاريخ الأسود لجماعة الأرهاب الأسود
ليه لا وليس نعم
مصر الجميلة الغائبة الأن

التعديل الأخير تم بواسطة kj1 ; 30-10-2013 الساعة 11:28 AM
رد مع اقتباس