عرض مشاركة واحدة
  #3643  
قديم 14-01-2013, 06:47 PM
الصورة الرمزية kj1
kj1 kj1 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 109,157
kj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: التحايل "الاخوانى"!!

«ثروت الخرباوي»:

«الشاطر» ينتظر سقوط بشار ليكون خليفة المسلمين



الأثنين , 14 يناير 2013 17:44





قال الدكتور ثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الاخوان المسلمين إن الجماعة هي الأخطر في تاريخ الامة الاسلامية، مؤكداً انها سترتكب جرائم تزوير فاضحة في الانتخابات البرلمانية المقبلة وستكتب شهادة وفاتها السياسية بيد أعضائها.
وأضاف «الخرباوي» في حواره لجريدة «الوطن» الكويتية الاحد ان جماعة الاخوان المسلمين تنتظر سقوط الرئيس السوري بشار الاسد لكي تنطلق دولة الخلافة بزعامة مصرية والتي يسعي خيرت الشاطر نائب المرشد العام أن يكون علي رأسها كخليفة للمسلمين.
وأشار «الخرباوي» الي أن الجماعة تسعي لأخونة الأزهر الشريف الذي بقي عصياً علي الاختراق وأن بديلهم منظمة المؤتمر الاسلامي التي يفكرون أن يتخذوها كأداة من أدوات إقامة دولة الخلافة.
وعن الانتخابات البرلمانية القادمة قال ان «الاخوان يسعون الي تحقيق أغلبية تقدر بأكثر من ثلثي الاعضاء سواء اعتماداً علي أنفسهم أو من خلال التحالف مع أحزاب أخري مرتبطة بهم أو عبر تقديم بعض الشخصيات المستقلة لكن تكون مرتبطة من زاوية الولاء والمصلحة بالجماعة مثل كبار عمداء العائلات في صعيد مصر ورؤساء القبائل الذين كانوا يصلون من قبل الي مجلس الشعب عن طريق الحزب الوطني المنحل».
وتابع أن هناك فقهاً استثنائياً جعله الاخوان قاعدة وهو «لا حرام مع ضرورة» وأفتي أحد دعاتهم بجواز تزوير الانتخابات بدعوي الضرورات تبيح المحظورات.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - «الشاطر» ينتظر سقوط بشار ليكون خليفة المسلمين
__________________



من مواضيع kj1
التاريخ الأسود لجماعة الأرهاب الأسود
ليه لا وليس نعم
مصر الجميلة الغائبة الأن
رد مع اقتباس