قديم 09-01-2013, 09:36 PM
الصورة الرمزية kj1
kj1 kj1 غير متواجد حالياً

kj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: التحايل "الاخوانى"!!

بلال فضل: مرسي متعلم في بلاد الفرنجة ولا يتكلم الإنجليزية "تكبييير"

الاربعاء 9 يناير 2013 4:09:04 م

انتقد السيناريست بلال فضل التصريحات التي نشرت على الـ"سي ان ان" بشأن عدم تحدث رئيس الجمهورية اللغة الإنجليزية خلال حواره مع الوكالة، لافتاً إلى أن عمله بوكالة الفضاء ناسا يجعله متحدثاً للإنجليزية وبطلاقة .

وقال "فضل" فى تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "رئيسكم متعلم في بلاد الفرنجة ويصمم الصواريخ لوكالة ناسا. لكن لماذا لا يتكلم الإنجليزية يا أخي.. لكي يخدع الفرنجة ويتحدث بلغة أهل الجنة. تكبييير".

واستطرد فضل مستنكراً: " لكن يا أخي ألا توجد ولو صورة لرئيسنا الصاروخي وهو في وكالة ناسا الفضائية .

لا يا أخي تلك منطقة عسكرية ممنوع بها التصوير. أفلا تكبرون دماغكم".

وتابع قائلاً: " لكن يا أخي الكريم لماذا لم نر حتى الآن شيئا من علم الصواريخ من رئيسنا. من قال ذلك نحن ننطلق بسرعة الصاروخ ولكن إلى القاع..هذا تجديد يا أخي".

من مواضيع kj1
التاريخ الأسود لجماعة الأرهاب الأسود
ليه لا وليس نعم
مصر الجميلة الغائبة الأن