عرض مشاركة واحدة
  #2884  
قديم 11-12-2012, 09:09 PM
الصورة الرمزية kj1
kj1 kj1 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 109,157
kj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond reputekj1 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: التحايل "الاخوانى"!!

ابريل تكشف خطة الاخوان لاقتحام الاتحادية بالسلاح



الثلاثاء 11 ديسمبر 2012 7:39:01 م

كشف المحامي والناشط السياسي طارق الخولي، وكيل مؤسسي حزب "6 ابريل" اليوم الثلاثاء، عن أنباء شبه مؤكدة – على حد تعبيره- وصلته من مصادره داخل جماعة الاخوان المسلمين عن إحتواء المساجد المحيطة بقصر الإتحادية على أعداد كبيرة من السلاح.

كما كشف عن وجود عناصر مندسة من الإخوان وسط المتظاهرين من المعارضين للرئيس مرسي في محيط قصر الإتحادية ستقوم بعملية اقتحام لقصر الاتحادية، مؤكداً ان الخطة تهدف لإعطاء مبرر للإخوان والتيارات السلفية لإقتحام تظاهرات الثوار واستباحة دمائهم – على حد وصفه.

وفى نفس السياق قال الدكتور محمد البلتاجي أمين حزب الحرية والعدالة بالقاهرة، "إن حماية قصر الرئاسة مسؤولية الجيش والداخلية وإذا حدث اقتحام للقصر سنضحى بدمائنا للدفاع عن الشرعية"، منتقدا اقتحام المتظاهرين الحواجز الخرسانية، واقترابهم من قصر الاتحادية.

وأضاف البلتاجي، خلال كلمته فى مظاهرات الإخوان أمام مسجد رابعة العدوية، "إن 60% من المتظاهرين أمام قصر الاتحادية أقباط"، محذرهم من استدراجهم "فى خندق الفريق أحمد شفيق، والفلول"، وتابع "أقول بكل الحب لإخواننا الأقباط المتواجدين أمام القصر، عودوا إلى الصف الوطني قبل فوات الأوان".

واتهم القيادي الإخواني وسائل الإعلام بأنها "مضللة"، وأنها "جزء من المؤامرة التى تحاك ضد الرئيس محمد مرسى، وتريد أن ترسل رسالة للمجتمع الدولى أن هناك ثورة جديدة ضد الرئيس"، موضحا أن "البلطجية منعوا إخوان المحافظات عند مداخل القاهرة لكى يظهر عدد الإخوان أمام رابعة العدوية قليل".

وتابع "خطاب جبهة الانقاذ الوطنى ليس له علاقة بالسياسة، ولكنه لغة دم"، وشدد على أن الإخوان سيقدمون "شهداء بالملايين" لمنع ما اعتبره "مؤامرة ضد مرسي"، ولفت إلى أنهم لن يسمحوا بأى تدخل دولى أو أمريكى فى الشؤون المصرية، مشيرا إلى أن "الخيام الموجودة أمام قصر الاتحادية وميدان التحرير خالية من المتظاهرين
رد مع اقتباس