عرض مشاركة واحدة
  #2788  
قديم 09-12-2012, 06:28 PM
الصورة الرمزية goudai
goudai goudai غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 1,418
goudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond repute
افتراضي رد: التحايل "الاخوانى"!!


مرتضى منصور: مقدم البلاغ ضدنا "معتوه"



مرتضي منصور
كتب - أحمد أبوصالح: الأحد , 09 ديسمبر 2012 16:50
قال المستشار مرتضى منصور فى أول رد فعل له على البلاغ المقدم ضده بقلب نظام الحكم: "لن أرد على واحد "معتوه" يقدم بلاغات لا أساس لها من الصحة".

وأشار "منصور" فى تصريحات خاصة لــ"بوابة الوفد" إلى أن هذه البلاغات لا يجب الرد عليها من الأساس، لأن مقدم البلاغ يجب تحويله إلى مستشفى الأمراض العقلية.

يذكر أن المستشار طلعت عبد الله النائب العام أمر بتكليف المحامى العام لنيابة شمال الجيزة بفتح التحقيق فى البلاغ المقدم من حامد صديق.

ويتهم البلاغ كلا من المستشار مرتضى منصور والمستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق والمستشارة تهانى الجبالى نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، والنائب السابق مصطفى بكرى رئيس تحرير جريدة الأسبوع والمستشار أحمد الزند رئيس نادى قضاة مصر والمحامى شوقى السيد، والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية حمدين صباحى - بتدبير مؤامرة لقلب نظام الحكم.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - مرتضى منصور: مقدم البلاغ ضدنا "معتوه"
رد مع اقتباس