عرض مشاركة واحدة
  #2781  
قديم 09-12-2012, 02:59 PM
الصورة الرمزية goudai
goudai goudai غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 1,418
goudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond reputegoudai has a reputation beyond repute
افتراضي رد: التحايل "الاخوانى"!!


أمين حزب التجمع: الإعلان الدستوري الجديد يضع الرئيس في ورطة وليس الشعب
عبدالعال: حل الأزمة في يد "مرسي" واللي يحضر العفريت يصرفه
كتب : محمد شنح
منذ 54 دقيقة
طباعة
1

محمد مرسي
أعلن سيد عبد العال، أمين عام حزب التجمع، أن الحزب يرفض الإعلان الدستوري الجديد، الذي أصدره رئيس الجمهورية بالأمس، قائلاً: "هذا ما كنا نتوقعه من جماعة الإخوان المسلمين ورئيسها، فهم يخرجون بنا من أزمة إلى أزمة أخرى".

وأضاف عبد العال، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن الإعلان الجديد لن يخرج من الأزمة الحالية، فالرئيس ليس من حقه من الأساس إصدار أي إعلان دستوري. لذلك فإن الإعلان الدستوري الجديد وما سبقه مصيرهما البطلان.

وأكد أمين عام حزب التجمع، أن حل الأزمة في يد رئيس الجمهورية، قائلاً: "اللي بيحضر العفريت يصرفه ومرسي في ورطة الآن وليس الشعب".

وشكك عبد العال، في أن تكون قرارات الرئيس الأخيرة، ومنها إعلان الأمس الذي يحوي المزيد من الفاشية، صادرة عنه ووفقاً لإدارته، قائلاً: "مرشد جماعة الإخوان المسلمين هو الحاكم الفعلي لمصر".
رد مع اقتباس