عرض مشاركة واحدة
  #41  
قديم 09-07-2012, 12:23 AM
فادى فادى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,394
فادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond reputeفادى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مرسى يقرر اعاده مجلس الشعب

قرار يثبت أن مرسى ليس جديرا بمنصبه,
رئيس لم يمضى عليه 10 ايام و يتسبب بدخول البلاد فى ازمة دستورية و فتنة الله وحده يعرف مداها, بدلا من توحيد الصفوف لاصلاح ما تم تدميره فى السنة و النصف السابقين, يبدأ رئاسته بتعطيل قرار المحكمة الدستورية العليا (الذى حلف على احترام قراراتها), و ادخال البلاد فى نفق مظلم, و يضرب أسوأ مثال عن الثورة المصرية.
الرئيس مبارك كان يحترم الدستور و القانون لأن هذه هى مهمة الرئيس الاولى, و فى عهده تم حل مجلسين للشعب بقرار من المحكمة الدستورية العليا (1987 و 1990) لنفس الاسباب على فكرة.
اذا كان مرسى ارتكب هذا الخطأ الفادح بحسن النية و بجهل (و ده اعتقادى الشخصى) فهذا يوضح أن اختيار مرسى كان خطأ كبير.
أما اذا كان ارتكبه بسوء نية فهذا أخطر, يعنى ببساطة أن قراراته تنطلق من قاعدة الانتماء للجماعة و ليس لمصر, مرسى لا تهمه مصر قدر ما يهمه مصلحة الجماعة.
مرسى أهان مصر, و أهان قضاء مصر, و أهان الثورة لأنها أتت به فكانت النتيجة انقلابه على الشرعية و القانون و الدولة الديموقراطية (أول قواعد الدولة الديموقراطية هى احترام القانون).
__________________

أخر مواضيعى :
اختبار الفيات برافو 120 حصان تى جيت.

وداعا يا ايها الصقر الجسور
قضيت معكى أحلى ايامى.

فيات برافو مرحى مرحى
رد مع اقتباس