عرض مشاركة واحدة
  #19  
قديم 12-12-2011, 01:37 PM
طارق السحت طارق السحت غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 448
طارق السحت has a reputation beyond reputeطارق السحت has a reputation beyond reputeطارق السحت has a reputation beyond reputeطارق السحت has a reputation beyond reputeطارق السحت has a reputation beyond reputeطارق السحت has a reputation beyond reputeطارق السحت has a reputation beyond reputeطارق السحت has a reputation beyond reputeطارق السحت has a reputation beyond reputeطارق السحت has a reputation beyond reputeطارق السحت has a reputation beyond repute
افتراضي رد: احمي عربيتك برساله موبيل


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sherivanov مشاهدة المشاركة

السلام عليكم و رحمة اللهِ و بركاته

تحيّة طيّبة إلى كل أعضاء المُنتدى الجميل .. اللي بصراحة كان له الفضل عليّا في تعلّم أشياء كتيرة في مجالات كتير .. و بصراحة أنا أمتنّ لهذا المُنتدى بالشكر و التقدير و خصوصاً لكثير من الأعضاء الذين ساهموا كثيراً في إنماء معلوماتي و ثقافتي بصفة عامّة

و لهذا لا أحبّ أبداً أن أُخفي عليكم سِرّاً .. في الأساس أنا كنت داخل النهاردة و ناوي أعمِل موضوع بيتكلّم عن الفِكرة دي .. اللي هيّة فكرة حماية السيارة عن طريق التتبّع .. و لكن بحمد الله نشكر العضو أحمد الزواوي على نشاطه و على أسبقيّته في تقديم المعلومة و نشر الخير للناس عامّة و الحمد لله .. فشكراً لك أخي في الله أحمد ..

و لي تعقيب بسيط على الموضوع كامِلاً .. هناك أنواعٍ عِدّة لتلك الأجهزة التي تقوم بتتبّع السيارات .. مع العلم أن أول بحث تم إنجازه و كانت له نتيجة صحيحة و بإستخدام محرّك البحث جوجل و بالإشتراك مع القمر الصناعي في توسيع مجال القمر و بداية نشر الخرائِط .. كان ذلك في عام 2002 .. و كانت نتيجته مُبهِرة و حقق نجاحاً ملحوظاً ..

حيث أنّه لا يحمي من السرقة فقط .. بل و يتتبّع .. و يقطع التيّار الكهربائي .. و به أيضاً إن كنت صاحب مكتب سيارات ليموزين و تأجير السيارات فبه تستطيع معرفة مكان السيارة .. و ما إلى آخره من مزايا عديدة في هذا الجهاز ..

أحببت فقط أضيف إلى إخواني الأفاضل نوعٍ آخر من هذه الأنواع من الأجهزة إذا تكرّم الأخ الفاضل أحمد الزواوي .. و هذا الجهاز مطروح في الأسواق بإذن الله .. و سعره تقريباً أقل من السعر المذكور في الجهاز السابق ..

فالجهاز له نفس المزايا و المواصفات .. و سعره 1600 جنيه مصري ..

فعندما قرأت سعر الجهاز السابق ذِكره من قِبَل الأخ أحمد .. و سعره 3500 ج م .. أحببت إضافة هذا الجهاز إلى مكتبتكم عن هذه الأجهزة .. و لكم حُريّة الإختيار ..

و لعدم الإطالة في الشرح أو الإكثارفي الحديث و لو أنني قد فعلت .. أحببت أن أنشر لكم رابط على الفيس بوك .. يحمل كل التفاصيل عن الجهاز

الرابط:

http://www.facebook.com/pages/%D8%A7...app_7146470109

و أدعو الله عز و جلّ أن يحفظ لنا ممتلكاتنا .. و أن يبعِد عن مِصرنا الفساد .. اللهم آمين

شكراً .. و آسِف للإطالة !!
أشكرك،،
احتمال ارتفاع سعرالجهاز الأول بسبب انه امريكى الصنع!
رد مع اقتباس