قديم 03-11-2011, 01:47 AM
abdulkhaleq abdulkhaleq غير متواجد حالياً

abdulkhaleq is just really niceabdulkhaleq is just really niceabdulkhaleq is just really niceabdulkhaleq is just really niceabdulkhaleq is just really nice
افتراضي رد: المختصر المفيد في الإلانترا الجديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hishastat مشاهدة المشاركة

شكرا على هذا التحليل الجيد، ولكن أود أن أوضح ما يلي :
1 -- السيارات التي تباع في الخارج مختلفة تماما عن تلك التي تباع في مصر.
2 -- وأنا أعلم أن السيارة الكورية يحتوي على جميع مواصفات السلامة والأمان (أقراص الأمامية والخلفية، ABS ، EBD ، BAS ، لا يقل عن 6 أكياس هوائية ،.. إلخ)، بالإضافة إلى خيارات مثل تعمل باللمس ، وفتحة سقف مكيف /... إلخ مع سعر أقل من 90000 جنيه في كوريا.
3 -- أنا أعرف أن درجة الأمان لهذه السيارة هو 4 من 5 مثل هوندا سيفيك على سبيل المثال.
4 -- إن المشكلة في مصر في معدلات ضرائب ضخمة إذا particularely نحن نعلم أن تحسب هذه المعدلات لمواصفات السلامة أيضا. كيف!!!!!!!!؟
5 -- وفيما يتعلق الأسعار ، وتباع السيارة مع نفس الأسعار من هوندا سيفيك وتويوتا corrola.. إلخ.
6 -- أنا أعيش في انجلترا ولقد قرأت جميع الآراء من أصحابها. لم أجد أي شكاوى حول هذه المشاكل وذلك لسببين : مواصفات السلامة والسعر الصافي.

الرجاء أخي، قل لي من خلال تجربتك هل هو سيارة جيدة في حالة الحصول على هذه المواصفات مع السعر حوالي 145 آلاف في مصر أم لا؟ مع جزيل الشكر
أستاذي الفاضل
انا قبل ما اجي مصر كنت عايش في الخارج برضه
وانا في مصر من 2002 وعارف موضوع الجمارك
ولكن 160 ألف ده مبلغ ومبلغ كبير كمان, ممكن تركب بيه رينو فلوانس, سيات ليون, ممكن تزود شويه وتركب جولف, وكل ده زيرو جديد مش مستعمل
لو عندك استعداد تركب كسر زيرو هتلاقي امثله اكتر طبعا
يعني ال الانترا الجديده دي بصراحه في مصر ك price over value هي صفقه فاشله بكل المقاييس للأسف