عرض مشاركة واحدة
  #10476  
قديم 26-06-2011, 05:20 PM
الصورة الرمزية د.كمال
د.كمال د.كمال غير متواجد حالياً
من انا؟: حبيب الكل
التخصص العملى: طبيب اسنان
هواياتي: القراة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الموقع: العريش
المشاركات: 3,472
د.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond reputeد.كمال has a reputation beyond repute
افتراضي المدينه المفقوده فى السحاب

قبل 500 عام كان الهنود الحمر يعيشون فى أمريكا الجنوبيه وعندما قدم اليهم الغذاه الأسبان لغذو بلادهم أخذوا يمارسون التطهير العرقى ضدهم ..
فكر أحد زعماء الهنود الحمر فى حيله للهروب من بطش الغذاه الأسبان ...صعد هو وقومه أعلى قمه جبال الإنديز على إرتفاع 2340 متر وبنوا مدينتهم المحصنه ونجحوا فى خطتهم حيث لم يتم إكتشاف هذه المدينه إلا فى القرن الماضى .
وتقع هذ المدينه فى بيرو بين جبلين شاهقين من سلسله جبال الانديز .....وتعتبر هذه المدينه من عجائب الدنيا السبع المكتشفه حديثا حيث يقبل عليها السائحون من جميع أنحاء العالم وتعتبر من أهم المعالم السياحيه فى بيرو وتسمى ماتشو بيتشو .
ونقلت لكم الصور لتتمتعوا بمدينه الهنود الحمر











وبنيت المدينه من الحجاره المتراصه دون ماده لاصقه ....غير أن الأحجار مهما كان حجمها تلتصق ببعضها إلتصاقا دقيقا حتى لا يمكن إدخال شفره حلاقه ما بين الحجرين




الوصول الى المدينه يتم عبر طرق وعره























القصر المحصن لزعيم الهنود الحمر







أوقات سعيده لكم
__________________




بلدنا فى القلوب متشاله ومهما تضيق عليها الحاله ولادها قدها ورجاله
رد مع اقتباس