عرض مشاركة واحدة
  #8177  
قديم 13-05-2011, 02:59 AM
walidelwahsh
Guest
 
المشاركات: n/a
منقول اضحك مع ابراهيم الابيض.....

فطنته لم تمنع الهزيمة: إبراهيم تفادى "عمل المياه" قبل اللقاء .. وبردو خسر!

فطنته لم تمنع الهزيمة أمام الجونة في الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري ، بعدما شك إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك في وجود "عمل" من مسئولي الجونة لفريقه قبل انطلاق المباراة!

وأفاد مراسلنا من ملعب الجونة بمدينة الغردقة أن فريق الزمالك نزل بأكمله إلي أرض الملعب مباشرة فور وصول حافلته إلي ملعب المباراة ، وهو ما أثار العديد من علامات الاستفهام خاصة أنه من غير المألوف نزول اللاعبين إلي أرض الملعب مباشرة في مباريات الدوري المصري لاعتيادهم علي الأجواء ونوعية الملاعب.

وأكدت أنباء قادمة من الغردقة أن مدير الكرة بالفريق الأبيض أصدر أوامره للاعبيه بعدم الدخول إلي غرف الملابس والتوجه إلي الملعب بعدما وجد بعض المياه في الطريق المؤدي إلي الغرف ظناً منه بوجود "عمل" لفريقه!

ولم يدخل لاعبو الزمالك إلي غرف الملابس إلا بعد انتهاء العمال من تجفيف المياه المتواجدة في الممر الخاص بغرف الملابس بشكل تام.

ورغم هذه الأحداث التي سبقت المباراة إلا أن فريق الزمالك فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة علي التوالي وتلقي هزيمة موجعة من مضيفه الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في الأسبوع العشرين لبطولة الدوري المصري ليواصل الفريق الأبيض ترنحه علي قمة البطولة التي مازال متشبثاً بها.
منقول
رد مع اقتباس