عرض مشاركة واحدة
  #317  
قديم 26-01-2011, 12:46 PM
الصورة الرمزية احمد بدر1978
احمد بدر1978 احمد بدر1978 غير متواجد حالياً
من انا؟: متزوج عندى بنتين وولد
التخصص العملى: مهندس موبيلات فى اى 2
هواياتي: تربية الكلاب والصيد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الموقع: الاسكندرية
المشاركات: 7,537
احمد بدر1978 has a reputation beyond reputeاحمد بدر1978 has a reputation beyond reputeاحمد بدر1978 has a reputation beyond reputeاحمد بدر1978 has a reputation beyond reputeاحمد بدر1978 has a reputation beyond reputeاحمد بدر1978 has a reputation beyond reputeاحمد بدر1978 has a reputation beyond reputeاحمد بدر1978 has a reputation beyond reputeاحمد بدر1978 has a reputation beyond reputeاحمد بدر1978 has a reputation beyond reputeاحمد بدر1978 has a reputation beyond repute
افتراضي رد: "يوم الغضب".

تشهد حالياً ميادين وشوارع محافظتى القاهرة والجيزة تواجداً أمنياً مكثفاً تحسباً لوقوع أية تظاهرات جديدة مثلما حدث بالأمس، كما كثف الأمن تواجده بالمناطق الشعبية، بعدما أعلنت عدد من القوى السياسية الاعتماد بشكل أساسى على تلك المناطق فى حشد مظاهرات اليوم الأربعاء.

حيث اصطف العشرات من سيارات الأمن المركزى بميدان التحرير، وجميع مداخله ومخارجه، خاصة شارع القصر العينى، والذى شهد أمس الثلاثاء تظاهر آلاف الذين أعلنوا اعتصامهم المفتوح، إلا أن رجال الأمن تدخلوا فى الساعات الأولى من الصباح لفض الاعتصام مستخدمين الغازات المسيلة للدموع ورشاشات المياه، كما قاموا بالقبض على العشرات من المتظاهرين، وهو ما أدى إلى تفرقتهم وإخلاء ميدان التحرير.

كما يشهد شارع جامعة الدول العربية ومنطقة وسط البلد وأمام دار القضاء العالى التواجد الأمنى ذاته.

يذكر أن وزارة الداخلية قد أعلنت فى بيان لها صدر فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، أنه لن يُسمح بأى تحرك إثارى أو تجمع احتجاجى أو تنظيم مسيرات أو تظاهرات، وسوف يتخذ الإجراء القانونى فوراً وتقديم المشاركين إلى جهات التحقيق.
منقول اليوم السابع
__________________


الله يرحمه ويتغمد روحه الجنة....ويحشره مع الصالحين,,,,ويجزيه الفردوس الأعــلى,,

إننا لله وإنا إليه راجعون...

إن القلب ليحزن والعين لتدمع,,,وإنا لفراق أمثاله لمحزونون....


ان مرت الأيام ولم ترونـــــــي. فهذه مواضيعي فتـذكرونـــــــي. وان غبت يوما ولم تجدونــــــي. ففي قلبي حبكـم فـلاتنسونـــــــي. وان طال غيابـي عنكــــــــــــــم. دون عـودة اكون وقتهـا بحـاجــة للدعـاء فادعـولــــــــــــــــــ ي
رد مع اقتباس