عرض مشاركة واحدة
  #375  
قديم 30-03-2009, 01:54 AM
الصورة الرمزية lancer.style
lancer.style lancer.style غير متواجد حالياً
من انا؟: Mohamed Osama
التخصص العملى: Futuer Academy
هواياتي: CaR RiDe
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الموقع: مــ عين ـصـ شمس ـــــر
المشاركات: 1,877
lancer.style has a reputation beyond reputelancer.style has a reputation beyond reputelancer.style has a reputation beyond reputelancer.style has a reputation beyond reputelancer.style has a reputation beyond reputelancer.style has a reputation beyond reputelancer.style has a reputation beyond reputelancer.style has a reputation beyond reputelancer.style has a reputation beyond reputelancer.style has a reputation beyond reputelancer.style has a reputation beyond repute
افتراضي حريق ضخم يلتهم مبني التوحيد والنور المكون من 5 طوابق بحلوان

قال شهود عيان ومصادر أمنية ان حريق ضخم قد اندلع مساء الأحد في مبني محلات التوحيد والنور المكون من 5 طوابق الذى يقع عند تقاطع شارع زكى باشا مع شارع خسرو بالسوق التجارى بمدينة حلوان.

واكد شهود العيان ان الحريق اسفر عن اصابة حوالى 15 شخصا بحالات اختناق وتم نقلهم على الفور الى المستشفى.

وقد شوهدت السنة النيران تتصاعد بسرعة وغطت سحب الدخان المنطقة وتوجه على الفور رجال الحماية المدنية (8 سيارات) لمحاولة السيطرة على النيران ، ومازال رجال الحماية المدنية يحاولون إطفاء الحريق الذى لم يعرف حتى الآن سبب اندلاعه .

والتهمت النيران كل محنويات المبني الذى يضم سلعاً مختلفة من الملابس الى الاجهزة الكهربائية وهو ما ضاعف من سرعة انتشار الحريق وضخامته .

وقد تمكن رجال الحماية المدنية بعد حوالى 3 ساعات من السيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى العقارات المجاورة للمبني.

وأوضح اللواء محمد نصير مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة أن الحريق لم يسفر عن حدوث أية إصابات أو خسائر فى الأرواح.

وأشار اللواء نصير إلى أنه تم استخدام 4 سلالم هيدروليكية لإطفاء الحريق الذى استغرقت عملية إطفاؤه نحو 3 ساعات نظرا لتأخر المسئولين عن المحل فى الإبلاغ عن الحريق إلى جانب احتواء المحل على كميات هائلة من المواد البلاستيكية والجلدية والأخشاب المتنوعة سريعة الاشتعال.

وأكد مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة انتهاء رجال الإطفاء من عملية إخماد النيران وقيامهم حاليا بإجراء عمليات التبريد لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخرى.
وقد أتت النيران على محتويات المحل بالكامل الذى تقدر خسائره بالملايين دون حدوث أية خسائر فى الأرواح.


مع ان التوحيد و النور فية اجهزة اصفاء ولا ديت خدعة ؟؟؟

منقول : مصراوى
__________________







رد مع اقتباس