قديم 17-03-2010, 11:11 PM
الصورة الرمزية hazem fahim
hazem fahim hazem fahim غير متواجد حالياً

hazem fahim is just really nicehazem fahim is just really nicehazem fahim is just really nicehazem fahim is just really nice
افتراضي رد: القرضاوي وطنطاوي

اخي الفاضل الكريم انا لست ملما بكثير من الامور العلميه ولكن الم يكن جار الرسول صلي الله عليه وسلم يهوديا وكان كل يوم يلقي بالقاذورات امام بيت الرسول حتي انه في ذات الايام لم يجد الرسول صلي الله علي وسلم القاذورات فذهب وسال علي الرجل فقالو له انه مريض وذهب الرسول الكريم لزياره اليهودي في بيته حتي ذهل الرجل ودخل في الاسلام ودخل كثيرين بعده هذه هي الدعوي يا اخي هكذا هو ديننا يا اخي ولا يحاسبنا علي ما في نفوسنا الا المولي عز وجل ولذلك قال كل عمل ابن ادم له الا الصوم فأنه لي وانا اجزي به لانه لايعلم البشر اذا كنت صائما ام فاطر اغتبت ام سرقت ام عصيت لا يعلم الا الله ولذلك لا يحاسب الا الله ومن اجتهد واخطي فله اجر ومن اصاب فله اجران هناك الكثير والكثير ولكن ما تعلمته من الحياه ورسول الله ان اصحح اخطائي اولا ثم اصحح اخطاء الاخرين فانا لست اهلا لاصحح اخطاء نفسي فما بالك باخطاء الاخرين وقد احسن الله خاتمه هذا الرجل وكفي بالله شهيداللهم احسن خاتمتنا واغفر لنا وله رحم الله الشيخ اللهم ارزقنا اجره ولا تفتنا بعده وغفر لنا وله وبارك الله فيكم جميعا وجزاكم الله خيرا

التعديل الأخير تم بواسطة hazem fahim ; 17-03-2010 الساعة 11:20 PM