عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 12-01-2010, 04:00 PM
awadsaleh awadsaleh غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 92
awadsaleh is a splendid one to beholdawadsaleh is a splendid one to beholdawadsaleh is a splendid one to beholdawadsaleh is a splendid one to beholdawadsaleh is a splendid one to beholdawadsaleh is a splendid one to behold
افتراضي رد: صور الاسبيبرانزا تيجو والجرييت وول فى رالى دكار 2010

<TABLE class=MarginTop10 border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="98%" align=center><TBODY><TR>< TD class=text18 bgColor=#fbfafa height=40 align=middle>السيارة المضادة للرصاصة تشيري, قد فتحت سوق السيارة الخارجية</TD></TR><TR><TD vAlign=top>
جاء الخبر من الشركة تشيري قبل أيام : عقد تصدير السيارة المضادة للرصاصة إلى لبنان اغسطس , حققت الشركة تشيري بتصدير السيارة المضادة للرصاصة إلى برازيل. أول الدفعة من السيارة المضادة للرصاصة – أمير الشرق , قد تم التصدير من ميناء شانغهاي بيوم 23 سبتمبر , ستصل إلى الميناء الدولي فيكتوريا (VITORIA) ببرازيل مباشرا . ان السيارة المضادة للرصاصة قد شهدت تقديرا و رغبة كثيرا في العالم . قال مسؤول الشركة تشيري , مع ان قدرة صناعة السيارة المضادة للرصاصة محدودة , لكن حاجة السوق الدولية كثيرة , ان المحادثات التجارية عن السيارة لا تنتهي مع الشرق الأوسط و الامريكية الجنوبية و وسط الآسيا و شمالي الإفريقيا إلخ . خاصة للشرق الأوسط و البلدان التي ليست أمانة , مثلا كولومبيا و برازيل و العراق و افغانستان إلخ , تحتاج إلى السيارة المضادة للرصاصة كثيرا . ان الشركة الآن تسعى بتوسيع قدرة الصناعة لتراضي بحاجة السوق التي تزداد يوما بعد يوم . نقدر مازال 100 سيارة محجوزة بعد حجز برازيل .
بالإضافة إلى ذلك ان الشركة قد رفع القدرة المضادة للرصاصة حسب حاجة السوق الدولي , . ان هذه السيارة زودت بالشرائح الفولاذية الخاصة و الزجاج المضادة للرصاصة و الألياف العالية المضادة للرصاصة لجسم السيارة الكامل ان هذه السيارة قد تمت التجريبات من هيئة التصديق الموثوقة الألمانية BESCHUSSAMT MELLRICHSTADT , ان قدرة السيارة في المضادة للصدمات الماكينية الخاريجة و انطلاق النار من الأسلحة العادية و المتفجرات الخفيفة و المسدس بالقطر 0.44 إلخ قد بلغت إلى القياس الأوروبي BR4 ( ان المستوى المضاد للرصاصة للسيارة المضادة للرصاصة أودي ألمانية HYERLINK من سلسلة A6 , A8 هو أيضا بمستوى BR4 ) .مما تراضي بحاجة الدفاع المدني و التجاري بصورة كاملة .
بالإضافة إلى ذلك ان سعر السيارة المضادة للرصاصة تشيري متنافس أيضا , في عصرنا الحاضر , بالنسبة إلى السيارة المضادة للرصاصة بالماركة بي.ام . دابليو و مرسيدس , ان سعرهما في السوق الدولي أكثر من ثلاثة ملايين يوان صيني , لكن سعر السيارة المضادة للرصاصة تشيري أقل من 44000$ في السوق الدولي . نثق بان السيارة المضادة للرصاصة تشيري ستملك حصها في السوق الدولية للسيارة المضادة للرصاصة بنوعيتها الممتازة و سعرها المعقول .

</TD></TR><TR><TD> </TD></TR><TR><TD bgColor=#f7f6f6 height=2 align=left></TD></TR><TR></TR></TBODY></TABLE>
رد مع اقتباس